إطلالات منزليّة للمرأة الممتلئة من وحي روان بن حسين

تحرص روان بن حسين على أن تعتمد دائمًا إطلالات مواكبة للموضة، التي تجعلها مصدر وحي لكثير من السيدات. وحتّى خلال وجودها في المنزل، إن كان أثناء حملها أو لعد ولادتها، تعتمد روان ملابس مريحة من دون أن تكسر قواعد الموضة، فما رأيكِ بأن تستوحي منها إطلالاتكِ خلال فترة العزل المنزليّ؟

في هذا الفيديو، نسّقت روان ليغينغ أسود مع تيشيرت طويلة مزيّنة برسمة ملوّن، وخفّ في غاية التميّز يمزج بين الأخضر والأصفر والزهريّ.

القفطان هو أيضًا خيار مثاليّ لإطلالة مريحة في فترة العزل المنزلي، وتعتمده روان في كثير من إطلالاتها المنزلية، على غرار هذه الصورة التي اختارت فيها تصميمًا بلمسات حيوية.

في هذه الإطلالة، نسّقت روان كنزة بتدرّج الأصفر مزيّنة بالشراريب، مع جينز بالأزرق الفاح. والجدير ذكره، أنّ الجينز هو من الملابس التي تعتمدها النجمات كثيرًا خلال العزل المنزليّ.

ملابس النوم التي تعتمدها روان بن حسين تبعث البهجة والحيوية في النفس، وبالتالي هي خيار مثاليّ لكِ لتستوحي منها وتعتمديها خلال فترة العزل المنزليّ، إذ أنّها تبعد عنكِ الضغوطات النفسيّة بصيحاتها الحيويّة.

خلال فترة العزل المنزلي، لا تعتمدي ملابس النوم وملابس الرياضة في كلّ الأوقات، بل اختاري التصاميم ذات القصّات المريحة والمواكبة للموضة، مثل تلك التي تعتمدها روان في هذه الإطلالة، سروالًا وقميصًا بقصّة واسعة ومزيّنة بنقشات رائعة.

شارك