إليسا وتركي آل شيخ يتصالحان بعد مصالحة أحلام وأصالة

تصالح كل من إليسا وتركي آل شيخ بعد مصالحة أحلام وأصالة اللتان دام خلافهما لأشهر قبل أن يتدخل ابن أحلام لمصالحتهما بعد طلب من أحد المعجبين. وقد كان لإليس دور أيضًا في مصالحتهما إذ نشرت تغريدة بأنها تتمنى أن يتم ذلك، ولبت النجمتان طلبها.

وبسبب هذه المصالحة، كتبت إليسا “أنا حالة برّا التصنيف بس هيك”، ليرد عليها تركي آل شيخ قائلًا:”موقفك مع أحلام وأصالة يدل على طيبة قلبك، عشان كذا ناجحة.” فردت إليسا عليه بالقول :”أحلام وأصالة كمان طيبين كتير والحياة قصيرة ما بتحرز للخلافات. وانشالله بعد هالفترة الصعبة نجتمع كلنا سوا مع اصالة واحلام !شكرا عل التويت لانو كمان هل الشي بدل عل طيبة قلبك كمان”.
ويعود الخلاف بين إليسا وتركي آل شيخ إلى العام الماضي، وهو بسبب تعليق من أحد معجبي إليسا على تغريدة لآل الشيخ، طالبه فيها بإستضافتها في موسم الرياض، قائلا :”أميرة الإحساس تكفي معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا.. والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر”.
وردت إليسا على التعليق، قائلة :”عندما ترغبون في مشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب، لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه”.
فردّ تركي آل الشيخ:”عشان كذا لم تستحقي أن تُدعي ! خليها حرة.. المملكة لا يستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه”.
وكان ردّ إليسا: “بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي” .. “أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبًا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة”.

شارك