خطوة هي الأولى في عالم السيراميك، من توقيع أيقونة الموضة إيلي صعب Elie Saab، تكلّلت بالتعاون مع سيراميك رأس الخيمة، وستجسّد من خلال إطلاق مجموعة فاخرة من الحمامات والأسطح، حيث يلتقي التصميم الفاخر بخبرة السيراميك، لتقديم تجربة فريدة من نوعها للعالم، من خلال إبداعات السيراميك التي تقدمها شركة سيراميك رأس الخيمة حصريًا والتي تعمل على تعزيز نمط الحياة الفاخرة.

هذا التعاون الفريد بين مجموعتين رائدتين يتّسمان بتاريخ راسخ في المنطقة، ومن خلال الرؤية نفسها لتجسيد الوصول الى الكمال في المعيشة الفاخرة، إنطلق اليوم من خلال التصاميم المتقنة، واللمسات الرخامية الأنيقة واستخدام أجود المواد الخام وأحدث التقنيات وأجمل الألوان الكلاسيكسة والمعاصرة.

وتعليقًا على هذا التعاون مع شركة سيراميك رأس الخيمة، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة إيلي صعب، إيلي صعب جونيور، العمل على تقديم تجربة مختلفة تماماً لأسلوب حياة لعملائنا والشغوفين لعلامتنا التجارية. وأشار الى أن هذه الخطوة توسّع الحمض النووي للعلامة التجارية من خلال تقديم طريقة أخرى للعيش الفاخر وترجمة تراث علامة إيلي صعب بأسلوب مميز يجمع بين الحياة العصرية والنهج الخالد.

وقد أُطلقت خمس مجموعات أنيقة تشمل: غلامور و ليكويد ميتال و رويال و سوفت لكس وإترافيرتينيوم مع تشطيباتها المذهلة والمتطورة من الأحجار الكريمة والباليساندرو والرخام الداكن.
تقدم مجموعة غلامور موضة جديدة تلامس كل زاوية، فيما يجعل شكل الذهب الطبيعي أكثر إثارة لمجموعة ليكويد ميتال مع التشطيبات الخرسانية، ما يضفي لمسة فريدة وعصرية على الديكورات الداخلية. ومع الاهتمام الكامل بالتفاصيل، تضيف مجموعة رويال أناقة آسرة إلى أي مساحة معيشية معاصرة. تضيف سوفت لوكس إبداعات فاخرة إلى المجموعة بصفاتها الذهبية واللمعان واللمسات الرخامية الأنيقة. أخيراً، فإن اللمسات الذهبية الخالدة لمجموعة ترافيرتينيوم تضيف سحراً طبيعياً وأناقة دائمة إلى أي مساحة معيشية مرموقة.


تتوفر مجموعات إيلي صعب للحمامات والأسطح حصرياً من خلال سيراميك رأس الخيمة.

[metaslider id=31409 cssclass=””]

شارك