احتفلوا بالسنة الصينية الجديدة في الحبتور سيتي

احتفلوا بالسنة الصينية الجديدة هذا العام مع مجموعة من الفعاليات والأنشطة وتجارب الطعام في واحدة من أبرز معالم المدينة: الحبتور سيتي.

استمتعوا بالأجواء الاحتفالية حيث القرية الآسيوية في حبتور بالاس، وتمتعوا بأشهى الأطباق على البرنش الحائز على جوائز وبعشاء شهي من أطباق السيتشوان في ذا ماركت بفندق هيلتون دبي الحبتور سيتي.

القرية الآسيوية

خذ قسطًا من الراحة من أجواء المدينة الصاخبة وتوجّه إلى حبتور بالاس حيث أمتع الأجواء في القرية الآسيوية من 23 إلى 25 يناير 2020 بدءًا من الساعة 5 وحتى 10 مساءً.

تجوّل بين الأكشاك في السوق حيث الأصوات والروائح التي ستخاطب حواسك وتذوق ألذ الأطباق على محطات مأكولات الشارع بما في ذلك الأطباق الكلاسيكية مثل ساتيه المشاوي والسبرينغ رول، والدمبلينع، ثم اروِ عطشك في محطات المشروبات ذات الطابع الآسيوي.

سيحب الأطفال والكبار على حد سواء ركن الفنون والحرف الصينية كما ستبهرهم عروض رقص التنين الصيني اليومية.

تقام في كل يوم عروض ترفيهية تتنوع ما بين عروض الفرقة الموسيقية الآسيوية، ومسابقة التنكّر، وعروض رقص الباليه، علمًا أن الدخول مجاني للجميع.

المكان: حدائق حبتور بالاس دبي

التاريخ: 23 – 25 يناير 2020

الوقت: 5 مساءً – 10 مساءً

السعر: مجانًا

ذا سيتي برنش الحائز على جوائز في نسخة رأس السنة الصينية

يعد “ذا سيتي برنش” تجربة البرنش المفضلة لدى العائلات في دبي، وفي هذا الوقت من العام سينطلق البرنش في رحلة إلى الشرق ليوم واحد فقط الجمعة 24 يناير، للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة.

ستتوفر منطقة لعب كبيرة للأطفال خاضعة للإشراف حيث تقام مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك الرسم على الوجوه، وركن للأفلام، بالإضافة إلى صفوف طهي للصغار تضمن لهم قضاء أمتع الأوقات لعدة ساعات بينما يمكن للأهل التمتع بخيارات واسعة من الأطباق ضمن 15 محطة طعام مختلفة.

سيزدان المكان بالديكورات الصينية الملونة بينما تقدم أشهى المأكولات الصينية حيث يمكن للضيوف بدء تجربتهم مع سلطة “يو شينغ” المعروفة بـ “سلطة الازدهار”، أو بحساء المرق الذهبي مع لحم السلطعون والفطر.

تشمل الأطباق الرئيسية تشكيلة من أطباق الديم سوم والمحضرة منزليًا، وأطباق السيتشوان البحرية الطازجة، ودجاج سيتشوان الحار، ويخنة لحم البقر مع الفجل الأبيض ونودلز سنغافورة المقلية، فضلًا عن الونتون المطهية مباشرة أمام أعين الضيوف.

ولاختتام الاحتفالات تمتعوا بالحلويات الصينية التقليدية والتي تشمل تشكيلة من كيك السنة الصينية الجديدة، وفطائر السمسم، وجذر اللوتس المطهي على البخار، إلى جانب توفر المزيد من الخيارات في قسم المخبوزات.

المكان: هيلتون دبي الحبتور سيتي، ذا ماركت

التاريخ: 24 يناير 2020

الوقت: 1 ظهرًا – 4:30 عصرًا

السعر: 300 درهم شاملة العصائر

425 درهم شاملة المشروبات المختارة

مجانًا للأطفال تحت سن 12 (تطبق الشروط والأحكام)

بوفيه رأس السنة الصينية

استقبلوا السنة الصينية الجديدة مع الأطباق الصينية التقليدية المفضلة إلى جانب بوفيه من الأطباق العالمية في ذا ماركت بفندق هيلتون دبي الحبتور سيتي.

 سيأخذ كل من “وو” و “ميامي” الطاهيين الشهيرين من مقاطعة سيشتوان الضيوف في رحلة مذاقية لا تُنسى مع المأكولات الصينية التقليدية والأطباق المحضرة منزليًا، إلى جانب خيارات المطبخ العالمي.

ابدؤوا رحلة استكشاف المطبخ الصيني مع شوربة الكركند الحارة أو سلطة يو شينغ، بينما تتضمن الخيارات الرئيسية باقة شهية من الديم سوم، بالإضافة إلى سمك باس البحر مع صلصة سيتشوان، والقريدس مع صفار البيض المملح، والفاصولياء المخللة مع الدجاج المفروم، ولحم البقر مع صلصة الفاصوليا السوداء مع فلفل سيشوان، وكعكة الفجل المقلي، ويخنة الفطر الأبيض.

المكان: هيلتون دبي الحبتور سيتي، ذا ماركت

التاريخ: 24 يناير 2020

الوقت: 7 مساءً – 10:30 مساءً

السعر: 195 درهم شاملة المشروبات الغازية

تتوفر مشروبات مختارة عند الطلب من القائمة

للحجز والتواصل يرجى الاتصال على الرقم: 04 435 5577

أو عبر البريد الالكتروني: dining

شارك