استمتعي بأجمل شهر عسل في مدينة كان الفرنسيّة!

هل تبحثين عن وجهة مميّزة تقضين فيها شهر عسل رائع ومميّز؟ إذًا ما رأيك بمدينة كان الفرنسيّة الرائعة؟ فهي تشتهر بالمناظر الرائعة والمعالم السياحيّة المتنوّعة والنشاطات الممتعة التي يمكنك القيام به. فتعرّفي في ما يلي على الأماكن التي يمكنك زيارتها في كان:

قصر الإحتفالات وقاعة المؤتمرات – Palais Des Festivals Et Des Congres : يتميّز هذا القصر بتصميمه الهندسي الرائع، وهو يستضيف أهمّ الإحتفالات والفعاليّات الدوليّة، مثل مهرجان السينما الدولي ويستقبل نخبة من مشاهير العالميين.

متحف بونار – Bonnard Museum: هذا المتحف هو فيلّا قديمة تمّ ترميمها لتعرض فيها أجمل لوحات الرسام التشكيلي الشهير بيار بونار والمستوحاة من مناظر الريفييرا الطبيعية وأجمل منتجعاتها.

شارع لاكروازيت – La Croisette Street: إنّه من أهمّ شوارع مدينة كان، فهو يحتوي على مجموعة من المتجر الفاخرة والفنادق الفخمة وغيرها من المعالم. كذلك، يقابل هذا الشارع شاطىء يقصده السياح بغية ممارسة الرياضات البحرية أو القيام بجولة مميزة بالقارب

المدينة القديمة – The Old City: تعكس هذه المدينة التراث الفرنسي، وذلك من خلال مبانيها الملوّنة وشوارعها وأزقّتها القديمة، حيث يمكن للزائرين التجوّل والتعرّف إلى معالمها. كذلك، يمكنهم زيارة متحف كاستر الذي يضمّ مجموعة من التحف الثمينة، وقضاء أجمل الأوقات في المقاهي والمطاعم ذات الطابع الفرنسيّ. كما يمكنهم.


شارك