استمتعي بأروع رحلة سياحيّة في جزيرة مالطا!

تعتبر جزيرة مالطا من أروع الوجهات وأشهرها، إذ تستقطب أعدادًا كبيرة من الزوّار من مختلف أنحاء العالم. تتميّز هذه الجزيرة بمناخها المعتل، وهي تنتمي إلى الأرخبيل المالطي وسط البحر الأبيض المتوسط، إلى الجنوب من إيطاليا والشمال من ليبيا. هي تضمّ أيضًا عددًا من أفخم المنتجعات وأروعها، وتشتهر بمناظرها الطبيعيّة الآسرة. إذا كنتم تخطّطون للسفر إلى مالطا قريبًا، لا تفوّتوا زيارة هذه الأماكن:

خليج ميليها – Mellieha Bay: إنّه أطول وأكبر خليج في مالطا، وهو يتميّز بشواطئه الرملية، وتنتشر على شواطئه مجموعة من المقاهي المميزة والتي تكشف بدورها على مناظر ساحرة للقرى والتلال المجاورة.

مدينا – Mdina: هي واحدة من أقدم المدن السياحية في مالطا وتتميز بحصنها الضخم الذي بناه الفينيقيون، إضافة إلى التحصينات التي أضافتها شعوب أخرى. تعتبر هذه المدينة التي يطلق عليها كذلك إسم المدينة الصامتة من أفضل المواقع الأثرية وأشهرها في مالطا.

دوموس رومانا – Domus Romana: إنّه من أبرز المكعالم في مالطا، وهو عبارة عن متحف في الهواء الطلق ويعرض بقايا مدينة هاوس الرومانية. كما يضمّ الموقع مجموعة من الفسيفساء التي تعود إلى حقبات ما قبل الميلاد، إضافة إلى بقايا بعض المنازل الرومانية.

شارك