استمتع بعطلة مميزة مع عروض الصيف في هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

استمتعوا بمغامرات لا تُنسى في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان الحائز على الجوائز، والذي يتميز بمناظره الطبيعية الخلابة وإطلالاته الساحرة، والذي توجَ مؤخرًا بجوائز السفر العالمية  المرموقة، مما يعزز سمعته كمكان إقامة مثالي للعائلات الباحثة عن إعادة الاتصال بالطبيعة.

حيث يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المبهجة التي تضمن لكم البقاء مستمتعين طوال اليوم في أجواء الصيف الحارة، بدءاً من حمامات السباحة المدهشة إلى الرياضات المائية الممتعة، حيث يجد كل فرد في العائلة ما يناسبه لقضاء عطلة صيفية مليئة بالمرح والمغامرات.

استعدوا لتجربة صيفية لا تُنسى مع عرض سمر إيسكيب – عرض العطلة الصيفية، والذي يبدأ من 250 درهم إماراتي لليلة الواحدة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان. انغمسوا في الطاقة المبهجة واستمتعوا بكثير من الأنشطة والفعاليات المميزة التي تضمن أن كل لحظة ستكون مليئة بالإثارة. سواء كنتم تتطلعون لركوب الجت سكي، أو التجديف بالكاياك، أو ركوب الأمواج على متن سيارة نفاثة، أو للاستمتاع في مغامرات رياضية إلكترونية، فإن كل لحظة في مركز رياضات المغامرات تُعدكم بجرعة إضافية من البهجة والتشويق.

استمتعوا كذلك مع العائلة والأصحاب بمباريات كرة الطائرة الشاطئية أو جرّبوا مهاراتكم في ملعب كرة القدم المائي وأحدث الأنشطة المائية المثيرة برفقة عربة المشروبات الشاطئية – اتش تو او (H2O) التي توفر مجموعة من المشروبات الصيفية المنعشة والوجبات الشهية التي تناسب جميع الأذواق.

يمكن للأطفال كذلك الاستمتاع بوقت مليء بالمرح في نادي ذا هب للأطفال، حيث تنتظرهم ساعات من الإثارة والتسلية مع الألعاب المثيرة والفنون والحرف اليدوية الإبداعية والأنشطة التفاعلية. كما يمكن للمراهقين في ذات الوقت الاستمتاع بمساحتهم المخصصة للاسترخاء وتجربة وسائل الترفيه المتنوعة والمصممة خصيصًا لهم.

بعد كل هذه الأنشطة الممتعة والعروض الصيفية المميزة، يمكنكم الاسترخاء في حمام السباحة اللامتناهي المذهل الذي يوفر إطلالات بانورامية خلابة على جزيرة المرجان، وبينما تستمتعون بالاسترخاء تحت أشعة الشمس، يمكن للأطفال قضاء أوقات ممتعة في حمام السباحة المخصص لهم، مما يضمن أن كل فرد من أفراد العائلة سيحظى بوقت رائع خلال عطلة الصيف.

بعد قضاء يوم مليء بالمغامرات العائلية يمكن للضيوف العودة إلى غرفهم الفسيحة المصممة بعناية لتلبية احتياجات العائلات. اختاروا من بين مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة، حيث يتميز كل خيار بسحره الفريد ووسائل الراحة الخاصة به، بدءًا من الغرف ذات الإطلالات البانورامية الخلابة على البحر وصولاً إلى الغرف المتصلة التي تتيح التواصل العائلي بسهولة. استمتعوا كذلك مع هذا العرض الصيفي المميز بوجبة إفطار وخدمة واي فاي مجانية، مع خصم 50% على وجبات الطعام للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عام.

بحلول المساء، دللوا حواسكم مع تجربة متنوعة من النكهات في مجموعة منافذ تناول الطعام المتاحة في الفندق، إذ يعدُ مطعم كلو باربكيو المكان المثالي لفترة الصيف، حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات يورو – Euro 2024، وسباق الفورمولا 1 جراند بركس –  Formula 1 Grand Prix على 40 شاشة تلفاز داخلية، بما في ذلك شاشة تلفاز جديدة وكبيرة بمقاس 200 بوصة، بالإضافة إلى شاشة تلفاز خارجية كبيرة اخرى. استعدوا كذلك لتذوق الأطباق المشوية والمأكولات البحرية الشهية بينما تستمتعون بقائمة كوكتيلات كلو سوم -Clawsome الفريدة.

تفضلوا كذلك بزيارة مطعم كارما كافيه من بودا بار للاستمتاع بتجربة آسيوية فريدة، حيث تتناغم الأطباق الشهية مع الموسيقى والتصميم الراقي في مكان واحد مميز. إذ يعدكم كل طبق برحلة صيفية حول العالم. ولتعزيز هذه التجربة الفريدة، يوفر عرض العطلة الصيفية للضيوف خصم 20٪ في كل من مطعم كلو باربكيو وكارما كافيه من بودا بار.  

لتجربة المزيد من الراحة والاسترخاء، يمكنكم الاستمتاع بجلسة علاج فاخرة في سبا أي بي أتش – aBH، أو الحفاظ على لياقتكم في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الأسبوع واليوم، ويطل على مناظر طبيعية خلابة. يُعدكم المنتجع الصحي بملاذ مثالي لتجديد العقل والروح والجسد.

لا تفوتوا فرصة خلق ذكريات دائمة خلال عطلة هذا الصيف مع عرض العطلة الصيفية. احجزوا عطلتكم المميزة في هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان اليوم، وانغمسوا في مزيج مثالي من الاسترخاء والمرح الجماعي! استعدوا لتنشيط حواسكم والأرتقاء بتجربة الصيف إلى آفاق جديدة!

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here