استمد الإلهام واستكشف أحدث التصاميم الداخلية لمشروعك من خلال تصفح الموقع الإلكتروني لمجموعة سانيبكس بحلته الجديدة

يعد الموقع الإلكتروني بمظهره الجديد www.sanipexgroup.com صالة عرض افتراضية، حيث يمكن للعملاء تصفح المجموعة الكاملة من المنتجات، التي تقدمها مجموعة سانيبكس، من أي مكان في العالم. إذ يحتوي الموقع الإلكتروني على أكثر من 16.000 منتج من 108 علامة تجارية، ضمن فئات عدة، بما في ذلك الحمامات والمطابخ والبلاط والألواح والأثاث الخارجي والإضاءة والضيافة.

أُعيد تصميم الموقع الإلكتروني، ليكون سهل الاستخدام وملائم للتسوق الإلكتروني، مع واجهة مستخدم سلسة وتصميم متجاوب مع مختلف الأجهزة، ما يتيح للمصممين أن يتسمدوا الإلهام من التصاميم المذهلة لمشاريعهم، فضلاً عن أن الموقع يشتمل على ثمانية متاجر مختلفة، باللغتين العربية والإنجليزية؛ ستة باللغتين العربية والإنجليزية واثنان باللغة الإنجليزية.

يتيح الموقع الإلكتروني لزواره من دولة الإمارات العربية المتحدة، تسوق التصاميم المواكبة لأحدث الاتجاهات، والحصول على أفكار للهدايا، والاطلاع على أحدث العروض الترويجية، والحصول على المنتجات التي يرغبون فيها، ببساطة من خلال البحث عن المنتج، وشرائه بكل سهولة وسلاسة، مع توصيل مجاني خلال 48 ساعة، في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وأكثر ما يميز الموقع الإلكتروني، أنه يقدم ميزة استثنائية تُمكّن الزوار من التجول بشكل افتراضي، في جميع صالات عرض مجموعة سانيبكس، وتتيح لهم رؤية المنتجات والعثور على ما يرغبون فيه، وهم جالسون في أماكنهم.

ويتميز الموقع الإلكتروني بعرض صور احترافية للمنتجات، إلى جانب تفاصيل المنتجات والمواصفات والرسومات الفنية، وملفات CAD الجاهزة للتحميل فوراً لكل منتج على حدة، بالإضافة إلى وجود معلومات وفيديوهات تبيّن كيفية المحافظة على المنتجات ونظافتها.

وكونه مصدراً غنياً لكل ما يتعلق بالتصميم الداخلي، يمكن لمحترفي التصميم من جميع أنحاء العالم، الاستفادة بشكل كبير من الأفكار المبتكرة، وأحدث الاتجاهات، ورؤى الخبراء، والتصاميم الإبداعية، التي يقدمها الموقع الإلكتروني، ليرتقوا بمشاريعهم التي يعملون عليها.

يمكن للعملاء في قطر والسعودية والمملكة المتحدة، أن يستعرضوا التصاميم الفاخرة لدى مجموعة سانيبكس، ضمن مجموعة متنوعة من المنتجات، ليستمدوا الإلهام من منتجاتهم ويطلبوها ويحصلوا عليها خلال وقت قياسي.

تصفح الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة، من خلال زيارة الرابط التالي: www.sanipexgroup.com

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني أو حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

امسح رمز الاستجابة السريعة:

شارك