استوحي أجمل مكياج للعيون من انستغرام!

مكياج العيون هو ما يجعل إطلالتك في غاية الجاذبية ويضفي عليها التميّز والأنوثة. بين تدرجات ظلال العيون والآيلاينر والرموش، تجدين خيارات متنوعة لتكوني رائعة في إطلالاتك النهارية والمسائية في الوقت نفسه. ولنساعدك بالحصول على مكياج رائع، اخترنا لكِ صور أجمل مكياج للعيون من انستغرام:

اختاري ظلال الجفون بتدرجات ترابية ووزّعي القليل منها تحت عينيك. ولمزيد من الجاذبية، طبّقي الكحل داخل العينين وارسمي الآيلاينر فوق الجفون، ولا تنسي وضع الماسكارا على الرموش لتتميزي بنظرة آسرة!

إذا كنت ممّن يفضّلن الإطلالات الجرية والمكياج القوي، يمكنك أن تختاري ظلالًا للجفون بتدرجات برّاقة، مع رسم خطّ آيلاينر رفيع. ولا تنسي وضع الرموش الطويلة والكثيفة لمزيد من التميز. كذلك، إحرصي على أن يكون حاجبيك سميكين، لذا عبّئي الفراغات وسرّحيهما جيّدًا.

لاطلالة رائعة في المناسبات، يمكنك أن تختاري ظلال الجفون بتدرجات زهرية لإبراز روعة عينيك، ولا تنسي أن تطبقي الماسكارا أو الرموش للحصول نظرة باهرة.

مكياج العيون الهادىء والبسيط هو خيارك الأنسب للإطلالات اليومية، خصوصًا إذا أردت إبراز جمالك بأسلوب طبيعي. ما عليك إلّا اختيار ظلال الجفون بألوان هادئة مع تطبيق القليل من الماسكارا وتصبحين جاهزة للخروج!

View this post on Instagram

عدسات ماى لنس # الوان ف منتهي الروعه والطبيعه 👇🏻 . . التسليم فوري لون // كابرى السعر 350 جنيه لفترة محدودة 😍😍 ماى لنس عدسات طبيعيه جدا وألوان جديده . مرخصة من وزاره الصحه الكويتيه مرخصة من وزاره الصحه التركية مرخصة من وزاره الصحه السعودية مرخصة من وزاره الصحه الالمانية مرخصة من وزاره الصحه الإماراتية مرخصة من وزاره الصحه المصرية مرخصة من هيئه الغذاء والدواء الكوريه واليابانية مرخصه من هيئه الغذاء والدواء الامريكيه حاصلة على شهادة FAD الأمريكية مرخصة ب 18 دولة حاصلة على شهادة الأيزو . مصنوعه بتقنيه Special edge technology لتوفر الراحة للعيون الحساسة . # وبتقنية HydraGlyd وهي تقنية تضمن اعلي نفاذ للأكسجين وبقاء العيون رطبه.. . .ماى لنس مصنوعه للعيون الحساسه والجافه براند طبيعي 😍 الوانه طبيعيه جدا 👌🏻 👇🏻 التوصيل داخل القاهره ولجميع المحافظات 🚕🚕والدول . 🛩🛩 للطلب واتس: 01092353715 #beautifuleyes #dammam #prilaga #contactlenses #jeddahshopping #lenseye #fashionmodels #jeddahlife #ksa #dammam_city #bigeyes #jeddahgirls #bnatmakkah #eyesmakeup #beautiful #cute #blueeyes #luminous_lenses #MyLens #colorcontactlenses #browneyes #jeddahevents #luminous #makeuplover #jeddahcity #fashionista #alriyadh #jeddah_ksa #cateyes#makeupjunkie# وكلاؤنا : على صفحات التواصل الاجتماعي الانستجرام السعودية 🇸🇦<<>> @luminous_saudi العراق 🇮🇶 <<>>@naturel_lenses_iraq العراق 🇮🇶 <<>> @luminous_iraq تركيا 🇹🇷<>> @luminous.naturel.mylens.tr الامارات 🇦🇪<<>> @luminous_uae ألمانيا 🇩🇪<<>> @luminous_europe مصر 🇪🇬 <<>>@luminous_egy سوريا 🇸🇾 <<>>@luminous_syria لبنان 🇱🇧<<>> @luninous_lebanon_lenses الجزائر 🇩🇿<<>> @luminous_algerie قطر 🇶🇦<<>> @Qatariza المغرب 🇲🇦<<>> @luminous_morocco سلطنة عمان 🇴🇲 <<>> @Lenses_world1 البحرين 🇧🇭<<>> @luminous_lenses_bh ليبيا 🇱🇾 <<>> @Luminous_libya متوفرة أيضا في إيران 🇮🇷 و أمريكا 🇺🇸و بريطانيا 🇬🇧 و استراليا

A post shared by Luminous LENSES (@luminous_egy) on

إذا كنت تريدين التميز بإطلالة جريئة، لا تتردّدي في تطبيق مكياج العيون الجريء والقوي، فاختاري ظلال الجفون بألوان قوية مع إضافة الآيلاينر والرموش.

شارك