افضل انواع غسول للبشرة الدهنية

افضل انواع غسول للبشرة الدهنية
الصورة من موقع Freepik

تبحثين عن افضل انواع غسول للبشرة الدهنية، تخلصك من شوائبها ومشاكلها؟ اخترنا لك اليوم مجموعة من أفضل الغسولات من ماركات عالمية، فالعناية بجمالك خصوصا بشرتك هي من أهم الأمور التي يجب أن تنتبهي إليها، لذلك اختاري ما يتناسب مع الدهنية منها والتي تعتبر من أكثر الأنواع التي تحتاج إلى عناية خاصة بها. الغسولات المفضلة الموصى بها هي:

بيوديرما افضل غسول للبشرة الدهنية

يستخدم هذا المنتج لتنظيف البشرة يوميا فهو منظف لطيف وفعال يحتوي فلويد أكتف الذي يعمل على موازنة وتحديد كمية الإفرازات الدهنية، كما يعمل على تنقية البشرة من الشوائب المتراكمة. يتميز بتركيبة خالية من الصابون، البارابين والمواد المسببة للحساسية، معتمد من قبل أطباء الجلد.

غسول أفين للبشرة الدهنية

يتميز هذا الغسول بتركيبته الفعالة التي تعمل على ترطيب بشرتك وتنظيفها بشكل عميق من الأوساخ والدهون، كما يجعل جلدك ذو ملمسا ناعما ما يشعرك بالإنتعاش. يعمل غسول أفين على تنقية وامتصاص فائض الزيت فينظم الإنتاج المفرط للدهون. يحتوي مكونات تقلل من مخاطر ظهور الحساسية خالية من الصابون والبارابين منها: حامض الستريك، زيت الخروع المائي، الجلوكوزيد وغيرها من المكونات التي تجعله مثالي للبشرة الدهنية.

غسول بيزلاين للبشرة الدهنية

يتميز هذا الغسول إضافة لأنه يزيل الإفرازات الدهنيةوالرواسب بأنه يفتح البشرة ويوحد لونها. يحتوي مكونات منها طبيعية كالعسل، والفيتامين سي، كليسيرين نباتي، فيتامين B3، ما يجعله مثالي للبشرة الدهنية، فيمنحها إشراقة ونضارة ويحميها من أضرار الأشعة البنفسجية، بالإضافة لأنه يفرز الكولاجين ويمنع إنتاج الميلانين.

غسول نيتروجينا

من أفضل أنواع غسول العناية بالبشرة الدهنية هو غسول نيتروجينا بحيث ينظف البشرة بعمق ويقلل من لمعان الدهنية مزيلا الشوائب والزيوت التي تسد المسام، كما ينظم إفراز الزيوت الطبيعية للبشرة ويساعد على تنعيمها بفضل احتوائه حمض الساليسيليك، الجليسرين، والنياسيناميد. يمكنك استخدامه يوميا كجزء أساسي من روتين العناية ببشرتك.

اقرأي أيضًا: علاج حبوب الوجه في المنزل

شارك