الأسطورة محمّد عبده يؤدّي أغنيته على أنغام تشيللو Hauser في حفل صوت الوطن بالرياض

الأسطورة محمّد عبده يؤدّي أغنيته عي أنغام تشيللو Hauser في حفل صوت الوطن بالرياض
الأسطورة محمّد عبده يؤدّي أغنيته عي أنغام تشيللو Hauser في حفل صوت الوطن بالرياض

احتفلت الرياض باليوبيل الماسي للفنان محمد عبده، والذي شهد تجمعًا للعديد من النجوم البارزين, وكانت اللحظة الأكثر إثارة للدهشة، عندما أدى العازف الكرواتي Stjepan Hauser مقطوعة موسيقية على إيقاع أغنية للفنان السعودي.

الحفل، الذي أقيم لتكريم ستة عقود من الإبداع الفني لمحمد عبده، استضاف أيضًا النجمة العالمية لارا فابيان، التي أدت عدة أغاني وشاركت في أداء “مجموعة إنسان” مع الفنان السعودي.


وقد أظهر هذا الحدث الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية للحفاظ على مكانتها كواحدة من أهم الدول في العالم في مجالات متعددة، من بينها الفنيّة. وما جعل الحفل مذهلًا بشكل خاص كان التنظيم الرائع والديكور الرائع، بالإضافة إلى العروض التي قدمها أكثر من 150 راقص وراقصة، والأوركسترا التي قادها المايسترو وليد فايد والتي ضمت أكثر من 150 عازف وعازفة.

تعليقًا على مشاركته في حفل صوت الوطن بالرياض، علّق ستيفان هاوزر: “إنّها التجربة الأولي لي في تأدية معزوفة إلى جانب مطرب عربيّ، وليس أي نجم، إنّما الأسطورة محمد عبده. أنا فخور جدًّا لاختياري لأكون أوّلًا جزءًا من هذا الحدث، وثانيًا الأهمّ، لأعزف أغنية “كلّ ما أنسنس” إلى جانب محمّد عبده على المسرح نفسه. لقد انتابتني السعادة منذ اللحظة التي بدأتُ فيها بالتمرّن على عزف نوتات الأغنية، والأحاسيس التي رافقتني عند تأديتها بجانبه، هي مشاعر من نوع آخر”.

وتابع، :”إنّها المرّة الثالثة التي أزور بها المملكة العربيّة السعوديّة، وأطمح لأن أودّي مقطوعات موسيقيّة عربيّة أخرى في المستقبل، أو ربّما أطلق ألبومًا لذلك، لأنّني أحبّها جدًّا، وأعشق أيضًا هذه لمنطقة وأتمنّى أن أنتقل للعيش هنا قريبًا.”

شارك