على ما يبدو فإن المشكلات لا تزال تلاحق الفنانة شيرين عبد الوهاب. فبعد أن انتهت من مشاكلها الصحيّة ومشاكلها الزوجية والشائعات والأخبار التي تصدّرت عناوين الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي لفترات طويلة، عادت الأمور تتعقّد في حياتها بعد أن قام أحد الأشخاص بالاستيلاء على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وقناة يوتيوب.

 وفي التفاصيل، فإن المدعو محمد الشاعر قد أقدم على سرقة حسابات الفنانة ونشر العديد من أعمالها الغنائية على قناتها الخاصة بيوتيوب من أجل كسب الأرباح منها. بدورها، قدّمت شيرين، عبر محاميها ياسر قنطوش، شكوى بحقّه تتهّمه فيها بسرقة حساباتها واستغلالها من أجل مصلحته الخاصة دون الحصول منها على أي تصريح رسمي يسمح له بذلك.

وجاء في تفاصيل الشكوى، أن المشكو في حقه استولى على جميع مواقعها الإلكترونية واستغلال تلك المواقع، ونشر الأغاني الخاصة بها في إبهام لجميع المشاهدين أنها هي التي تنشر على تلك المواقع، وذلك دون الحصول منها على تصريح، مما سبب لها أضراراً جسيمة. بالإضافة إلى أنه تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية «بحلفلك» من دون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع spotify، بدون الحصول على إذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها بدون موافقتها ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع فيسبوك وتويتر وإنستغرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياته والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع.

شارك