أصبحت لعملاء مجموعة «سانيبكس» خيارات متاحة أكثر من قبل، في ظلّ وجود بلاط وألواح فاخرة متوافرة في مخازنها في جبل علي، والتي تتعدّى قيمتها أكثر من 30 مليون درهم إماراتيّ للتسليم السريع. 

بعد افتتاح منشأتها الجديدة للإنتاج العالية التقنيّة في جبل علي، صار بالإمكان قصّ البلاط بدقة حسب متطلّبات العميل قبل التسليم. وتستطيع مجموعة «سانيبكس» أن تنتج كلّ ما يحتاج إليه، من خلال مجموعة كاملة من البلاط والألواح المتوافرة في المخزن، بمواصفات دقيقة وبسرعة فائقة، سواء أكان يريد بلاطاً لمنزله أم لمشروع فندق يتطلّب أحواضاً أو أسطحاً مخصّصة حسب الطلب.

تفتخر المنشأة الجديدة بكونها تضمّ أحدث المعدّات، بما في ذلك آلات القطع المائيّ النفّاثة ذات الثلاثة والخمسة محاور، وآلة تشكيل الحواف، والعديد من أجهزة القطع المتعدّدة الشفرات. كما أنّها مكان لمختبر تقنيّ كامل الخدمات، وورشة تركيب، ومركز أبحاث وتطوير للحمّامات، وصالة عرض مخصّصة للعملاء ولمنتجات الألواح المصنّعة.

سيساعد فريق الإنتاج لدى مجموعة «سانيبكس» في تنفيذ فكرة العميل وتحويلها إلى حقيقة، فهي توفّر له حلولاً مخصّصة يتمّ إنتاجها بخبرة، من مجموعتها الواسعة من ألواح وبلاط البورسلين، وتلتزم تسليمها في الوقت الذي يناسبه. ويمكن للمنشأة أيضاً تقديم مجموعة متنوّعة من خدمات القطع، بما في ذلك درجات السلم والحواف وقطع الفسيفساء المخصّصة، والحفر، وتشكيل الحواف، وتعديل الحجم حسب الطلب.

وفي السياق، علّق مدير الإنتاج في مجموعة «سانيبكس» ليون ديوسون فقال: «توفّر لنا المنشأة الجديدة أعلى مستوى من الجودة والابتكار والدقّة، وتمكّننا من أن نقدّم إلى عملائنا خدمة أسرع وأكثر سلاسة، كوننا نمتلك فريقاً داخليّاً يلبّي رغبة العميل في التشطيبات والحجم الذي يريده، إضافة إلى مجموعة من الحرفيّين الخبراء الذين يسلّمون كلّ منتج بعناية».

فضلاً عن توافر مجموعة ضخمة من البلاط والألواح في المنشأة الجديدة، يمكن للمصمّمين الاستفادة من الاتّجاه الرائج للخامات، بما في ذلك البلاط بتأثير الرخام والخزف المستوحى من الطبيعة، إضافة إلى الألواح الكبيرة الحجم، التي زاد الطلب عليها لتميّزها بمتانة عالية ومظهر انسيابيّ في التصاميم الداخلية الحديثة، إذ لديها قدرة عالية على الاندماج، ممّا يتيح استخدامها لإنشاء تصاميم مخصّصة حسب الطلب للأحواض، وأسطح الشوايات، وطاولات الفطور، وأثاث المطبخ، وغيرها.

تتميّز ألواح مجموعة «سانيبكس» بأنّها خفيفة الوزن ومتينة ومتعدّدة الاستخدامات، تمّ انتقاؤها بعناية من مورّدين من كلّ أنحاء العالم، وعرضها في كتيّبات مخصّصة، ويتميّز كتيّب الألواح بحجم A4 بتصوير فوتوغرافيّ ملهم يقدّم أمثلة متعدّدة للاستخدامات التي تُظهر جمال الخامات، وتضمّ المجموعة الكاملة أكثر من 270 خياراً، بما في ذلك تأثير الأحجار الكريمة والرخام والعقيق والتأثير الحجريّ والمعدنيّ والألوان السادة، على سبيل المثال لا الحصر. ويمتّد الكتيّب على 180 صفحة، ويتضمّن تفاصيل المواصفات الكاملة لكلّ لوح، ما يجعله كتيّباً ملهماً وغنيّاً بالمعلومات.

شارك