الحذيفة للمفروشات والديكورات الداخلية تفتتح صالة عرض جديدة لها في دبي

افتتحت ’مفروشات الحذيفة‘، الشركة الرائدة في تقديم تشكيلات مختارة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية والتصاميم الداخلية على مستوى المنطقة، صالة عرض جديدة وعصرية لها في دبي ضمن موقع استثنائي على شارع الوصل، حيث تعرض العلامة أبهى الابتكارات الحديثة التي تشجّع الزوار على تجديد فضاءاتهم المنزلية في عام 2019.

ولطالما سعت العلامة إلى الارتقاء بأبعاد الأناقة والذوق الرفيع إلى آفاق جديدة منذ عام 1976، ونجحت بسرعة قياسية في إرساء مكانتها كاسم رائد في عالم الديكورات الداخلية والمفروشات الفاخرة والإكسسوارات المنزلية. وكانت هذه الشركة المدارة عائلياً على مرّ السنين قد تعاونت مع عدد كبير من العملاء، وزوّدت مجموعةً هائلةً من الفيلات والفنادق والسفارات والشقق على امتداد منطقة الشرق الأوسط بأجمل قطع الأثاث والتصاميم، وذلك وفق رؤية فطرية ثاقبة تعتني بأدق التفاصيل وتقدم أفضل الخدمات بأسلوب سلس وبسيط. وتُمثّل صالة العرض العصرية هذه من موقعها الجديد في جميرا بدايةً رائعةً لعام 2019، حيث تستعرض طيفاً واسعاً من غرف النوم والإكسسوارات وقطع الأثاث المصممة حسب الطلب.

وتجلب العلامة التصاميم المميزة والمنتجات عالية الجودة من مختلف أنحاء العالم، وذلك ضمن تصوّر فني معاصر ينقل تجربة مفعمة بالابتكار والراحة إلى المنازل الإماراتية على مدى 4 عقود تقريباً، فتجمع في كل عنصر مفردات تنبض بالراحة والأناقة، وتضمن للزوار استكشاف طيف واسع من المفروشات وأدوات الإضاءة وورق الجدران والإكسسوارات الناعمة مع الحفاظ على أعلى مستويات الراحة في منازلهم.

وبهذه المناسبة، صرّحت نيسا نينسي، المالكة والشريكة المؤسسة لعلامة ’مفروشات الحذيفة‘: “نسعى في علامتنا التجارية إلى تقديم تصوّر إبداعي جديد لما يمكن أن يبدو عليه شكل المنزل في عام 2019، وذلك وفق قيمنا الأساسية التي تتبنّى مقومات الحداثة والأناقة والراحة في جوهرها. لذلك نحن فخورون للغاية بتقديم مفروشات مخصصة حسب الطلب ضمن صالة العرض الجديدة، ما يتيح الفرصة أمام عملائنا للمشاركة في ابتكار قطع أثاث تلائم منازلهم وترضي شغفهم”.

 وتعكس القطع الخبرة التصميمية لشركة ’الحذيفة‘ التي تركز على توفير أفضل المفروشات والديكورات الداخلية وفق أحدث التوجهات العالمية، من خلال دمج خبرة العلامة ومهارتها في تصنيع المفروشات الراقية ورؤيتها المتأصلة لمفردات التصميم الداخلي.

تتوافر هذه التشكيلات العصرية للاستعراض والشراء الآن في صالة عرض ’مفروشات الحذيفة‘ في شارع الوصل، الفردوس 1، الصفا 1. كما يمكن العثور على صالات عرض في أبوظبي، وحيّ الكرامة بدبي، والشارقة.

وتنتشر صالات عرض ’مفروشات الحذيفة‘ في الأماكن التالية:

أبوظبي– أبوظبي بلازا، شارع حمدان، مقابل المارية مول

دبي، الوصل – شارع الوصل، الفردوس1، الصفا

دبي، الكرامة – شارع زعبيل، بناء زمردة

الشارقة– شارع الوحدة، مقابل معرض تويوتا

www.alhuzaifa.com

شارك