أطلقت العلامة التجارية للأثاث الفاخر إف بي سي لندن FBC London أحدث مجموعة للأثاث الخارجي والتي تتضمّن مفروشات مصنوعة يدوياً للمدينة والريف والشاطئ وشاليهات التزلّج واليخوت.

تأسّست إف بي سي لندن FBC London في عام 2013 على يد فيونا بارات كامبل، مصمّمة الديكور العالمية الحائزة على جوائز وتشتهر بمفروشاتها الفاخرة المصمّمة بإتقان وعناية بأدقّ التفاصيل. وتصاميم فيونا تنبع من شغفها لابتكار قطع أنيقة تدوم طويلاً، مصنوعة من المواد والخامات المتنوّعة والمستوحاة بشكل خاص من التاريخ ومن الألوان والخامات الطبيعية. كما يرتكز أسلوب إف بي سي لندن FBC London المميّز إلى خبرة سبعة عشر عاماً أمضتها فيونا في إدارة وكالتها «فيونا بارات إنتيريرز»Fiona Barratt Interiors  حيث عملت على تصميم مساحات رائعة لعملاء خصوصيين عالميين رفيعي المستوى.

وبعد الإطلاق الناجح للمجموعات الداخلية المرغوبة بما في ذلك خطوط رين، وكولمن، وأورورا، وبايثورن، أطلقت إف بي سي لندن FBC London حديثاً مجموعة جديدة من الأثاث الخارجي. وتأتي هذه المجموعة استجابةً للتحوّل في الطلب على مدار العامين الماضيين لمساحات المعيشة الخارجية الفخمة والأثاث الذي يستحضر الأناقة في أجواء الهواء الطلق.

وصُنعت كلّ قطعة من المجموعة الخارجية الجديدة يدوياً لتلائم المدينة والريف والشاطئ وشاليهات التزلّج واليخوت، باستخدام مواد عالية الأداء تتحمّل جميع المناخات، مع وضع المتانة والاستخدام العملي في الاعتبار. وتمثّل المواد الأكثر خفّة والألوان الأكثر إشراقاً المناخ الدافئ وأشهر الصيف، على الرغم من توافرها أيضاً باللون البرونزي.

قطع إف بي سي لندن FBC London موجودة في منازل، وفنادق، ويخوت في جميع أنحاء العالم، وكذلك في المنازل الريفية في لندن ونورثمبرلاند، ومنطقة البحيرة، والمساكن الخاصة في الولايات المتحدة، والشرق الأوسط، وروما، وهونج كونج.

تملك العلامة صالات عرض في لندن ونيويورك، مع إمكانية شحن جميع مفروشات إف بي سي لندن FBC London عالمياً.

[metaslider id=33763 cssclass=””]
شارك