الفخامة بإبداع روّاد التصميم الداخلي: لاكويلا إنتيريرز (Laquila Interiors)

الدهشة هي الصفة التي ترافق كل المشاريع التي تبدع فيها لاكويلا إنتيريرز (Laquila Interiors)، وها هي تعكس خبراتها الطويلة وأسلوبها المميز في التصميم مع هذا المشروع المذهل. فعلامات الفخامة تنبثق من كل زاوية وتفصيل، إن كان من حيث الألوان أو المواد المستخدمة أو المفروشات.

أول ما يلفت النظر في غرف النوم هو الاستخدام الكثير للاخشاب، إذ غطّى الأرضيات وجزءًا كبيرًا من الجدران. وفي الحمامات والمطبخ، اعتمدت “لاكويلا إنتيريرز” على الرخام لإضفاء المزيد من الفخامة، وهي أضافت الخزائن الخشبية أيضًا لخلق وحدات إضافية لتخزين الأغراض.

بما أننا نتحدث عن التصاميم الداخلية الفاخرة، لا بد من التوقف عند المفروشات المميزة بألوانها الهادئة، والتي تزينت بأكسسوارات أضفت إليها الحيوية كالتحف والشمعدانات والوسادات التي أتت بألوان بسيطة أو بالأزرق البترولي أو مع نقشات لافتة، والأواني الزجاجية الجميلة. ولا يمكن عدم ذكر الثريا الرائعة، فهي تتوسط السقف وتمتد على طوله، إذ تبدو وكأنها غصن شجرة ذهبي تتفرع منه أضواء على شكل أزهار بيضاء.

وعلى الشرفة الخارجية تحلو الجلسات… فالمفروشات المخصصة للخارج التي تمّ اختيارها تدعو الفرد للجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق والمنظر الخارجي الآسر لمياه البحر والمباني الشاهقة.

Dubai Marina, Emirates Crown Tower
Tel: 04-4432329
Fax: 04-4432331
Email: info@laquilaemirates.com
Web: www.laquilaemirates.com

يمكنكم مشاهدة هذا التصميم الداخلي بالتفاصيل في هذا الفيديو:

شارك