الفخامة والرقيّ عنوانا مجوهرات Adler الجديدة

من روائع الطبيعة والحضارات، استوحت Adler تصاميمها الجديدة، فكانت النتيجة مجوهرات متميّزة بأشكال مذهلة ومرصّعة بأثمن الأحجار. وتشكّل كلّ قطعة منها خيارًا مثاليًّا لكلّ امرأة تبحث عمّا يزيد إطلالتها فخامة ورقياً، وخصوصاً في المناسبات.

  1. استوحت Adler مجموعة Elements من روعة المساحات الخضراء في الأرض، وجمال التدرّجات الزهريّة التي تظهر مع بزوخ الفجر، وتلك الزرقاء التي تطغى على مياه المحيطات والمجاري المائية، إضافة إلى ألوان ألسن النار. تضمّ المجموعة أقراطًاً دائريّة تتلاقى في وسطها أشكال من وحي ورق الشجر، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصّعة بالألماس الذي يتداخل إمّا مع الياقوت الزهريّ والبنفسجيّ، وإمّا مع التساڤوريت الأخضر، وإمّا مع الياقوت الأزرق، وإمّا مع الياقوت الأصفر والبرتقاليّ.

2- حوّلت Adler أوراق العنب المتدليّة إلى تصاميم في غاية الأناقة مع أقراط High Gardens المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بالماسّ، والتي تتدلّى منها ماسّة بقصّة الإجاصة، أو حجر ياقوت أحمر بالقصّة البيضويّة.

3- تأخذنا Adler مع مجموعة Mistra في مغامرة إلى مختلف الحضارات، إذ استوحتها من الزخرفات العربيّة الي تزيّن قلعة ألامبرا في إسبانيا، والأعمدة الشاهقة في معبد إيزيس الرومانيّ، ومن أعمال الفسيفساء التي ازدهرت في عصر البيزنطيّين. مجوهرات هذه المجموعة مصنوعة من الذهب الأبيض، ويتلاقى فيها الألماس مع الياقوت الأزرق السريلانكيّ، أو مع الزمرّد الكولومبيّ الأخضر، أو مع الياقوت الأحمر.

شارك