انضمّت الفنّانة الأميركيّة Zaria Forman إلى دائرة مواهب «واحدة من القلائل» التي أطلقتها علامة Vacheron Constantin، في عام 2018، وأصبحت الوجه الجديد لمجموعة Overseas، التي تمّ إنتاج الحملة الإعلانيّة من أجلها في أيسلندا.

وفي السياق، قال Louis Ferla المدير التنفيذيّ لدى Vacheron Constantin: «إنّ السعي وراء التميّز والشغف في المغامرة والعاطفة والابتكار والأناقة والتقاليد والفنّ والثقافة بكلّ أشكالها ميّز روح دارنا منذ تأسيسها في عام 1755». أضاف: «هذه النظرة الحكيمة والدقيقة والمتطلبة، نجدها في النهج الفنيّ لزاريا فورمان وطريقة التعبير لديها، فهي فنّانة ملتزمة، تدرك أن الفنّ ينقل المشاعر، وترغب في مشاركة الجمال مع الجمهور».

من جهتها، قالت Zaria Forman: «لم أكن أعرف شيئاً عن صناعة الساعات الراقية واكتشفت هذا العالم المذهل من خلال Vacheron Constantin. لقد اندهشت من عمل الحرفيّين الذين يمارسون مهنتهم داخل المصنع، لا سيّما شغفهم وموهبتهم، وقبل كلّ شيء براعتهم اليدويّة، التي تذكرني بنفسين كالتمتع بعالقة لمسية وحسية مع المادة في عملية الخلق والنقل؛ صنع بصمة شخصيّة في الوقت المناسب وإعطاؤها صوتاً». أضافت: «إنّ المناظر الطبيعيّة، التي أحبّها وأصوّرها في عملي توضح مرور الوقت وتأثيره على العالم والناس».

شارك