النظام المائي المنزلي GROHE Blue Home يحصد جائزة أفضل الأفضل

أعلنت GROHE فوزها بجائزة “أفضل الأفضل” عن منتجها GROHE Blue® Home “غروهي بلو هوم” عن فئة الأعمال الإبداعيّة. هذا النظام المائي المنزلي المبتكر يكرّر مياه الصنبور لتتحوّل إلى مياه شفة غازيّة. وتعتبر جائزة “أفضل الأفضل” إحدى الجوائز الأربعة التي حصدتها “غروهي” وتسلّمها نائب رئيس قسم التصميم في الشركة مايكل سوم قبيل افتتاح معرض imm cologne. تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة يمنحها المجلس الألماني للتصميم تقديراً للمنتجات الأكثر ابتكاراً وإبداعاً.

“غروهي بلو هوم” نظام مائي جديد يلبّي متطلبات المنزل العصري، فهو يجمع بين الصنبور والمبرّد، وفلتر مدمج يبث الكربون لتوفير مياه شفة عالية الجودة، منها العادية، نصف الفوّارة أو الفوّارة، مباشرة من الصنبور. وبفضل تصميمه النحيف يمكن تركيبه في الأماكن الضيقة. كما أثبتت الدراسات أن “غروهي بلو هوم” يوفّر حتّى 60% من كلفة مياه الشفة ويقلّص انبعاثات الكربون بنسبة 80% مقارنةً بمياه الشفة المعبّأة في قوارير.

كما فازت “غروهي” بجائزة الأعمال الإبداعيّة للإبتكار الداخلي عن فئة الحمامات والتجهيزات الصحيّة عن المنتجات التالية: مجموعة مراحيض”سينسيا أرينا”(Sensia® Arena) ؛ مجموعة AquaSymphony؛ ونظام الرشاشات SmartControl.

شارك