انتيريرز تحتفي بمواهب التصميم الداخلي

استضافت ’انتيريرز‘، علامة المفروشات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، فعالية مميزة يوم أمس في متجرها بمنطقة الكرامة لاستعراض القطع الفائزة بالمسابقة التي نظمتها في وقت سابق من العام الجاري لطلاب التصميم الداخلي في الجامعة الأمريكية في دبي. وشملت القطع الفائزة طاولة كونسول مع مرآة زجاجية من تصميم الطالبتين زين الناشد وسُكينة عُيلَلي.

وكانت المسابقة قد أُقيمت في مارس الفائت بمشاركة 30 طالبة وطالباً تمت دعوتهم لتصميم طاولة مخصصة لتزيين مدخل المنزل أو طاولة كونسول مع مرآة أو طاولة وسط مع طاولات جانبية وفق معايير محددة. وضمت لجنة التحكيم ثلاثة أساتذة من الجامعة الأمريكية في دبي وثلاثة خبراء من فريق ’انتيريرز‘. وقد تم تنفيذ التصاميم الفائزة وعرضها للبيع في صالة المتجر على أن تحصل المصممتان على 20% من مبيعاتها.

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة، قال السيد رائد دبس، المدير العام في ’انتيريرز‘: “شهدت المسابقة تقديم تصاميم عالية الجودة من قبل الطلاب. ويعتبر دعم المواهب في الامارات العربية المتحدة

أحد أهدافنا الأساسية باعتبارنا علامة إماراتية. وقد شكلت هذه المسابقة فرصة مثالية نتطلع إلى تقديمها مجدداً في المستقبل بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في دبي، والتي تحظى بمكانة أكاديمية مرموقة”.

وبدورها، قالت الفائزة زين الناشد: “غمرت السعادة كلتينا في اللحظة الذي تمّ فيها الإعلان عن فوزنا بالمسابقة، فالمنافسة كانت محتدمة للغاية، وقدم الجميع تصاميم متميزة”.

وأضافت زميلتها سُكينة عُيلَلي: “اختبرنا تجربة ممتعة في كل من مراحل التصميم. ونود أن نتوجه بالشكر إلى ’انتيريرز‘ على هذه الفرصة المميزة وإلى أستاذنا شادي الطباع الذي دأب على توجيهنا وتحفيزنا خلال هذا التحدي لابتكار تصميم فريد وجدير بالفوز. ونتوجه أيضاً بخالص الامتنان لجميع أساتذتنا في القسم، والذين كانوا جزءاً من المسابقة”.

شارك