انتيريرز تطرح تشكيلةً مذهلةً من القطع الرخامية

-أعلنت ’انتيريرز‘، العلامة الرائدة في قطاع المفروشات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرحها لتشكيلة مختارة من قطع الديكور الرخامية التي تجسد أرقى معايير الأناقة العصرية لهذا الموسم. وتضيف إكسسوارات الرخام الجذابة التي تتميز بخطوط فنية بسيطة إلى أية غرفة لمسةً من اللمعان والأناقة، ما يضمن مواكبة أحدث توجهات التصميم الداخلي.

مصباح طاولة UTTERMOST GENESSY TABLE LAMP

1,500 درهم إماراتي

يتألق هذا المصباح المصنوع من الرخام الأبيض بحضور عصري يفيض بالجاذبية. وتزهو القطعة بتعريقات رمادية بسيطة مع تفاصيل نحاسية معتّقة لتمنح التصميم حضوراً ملفتاً يليق بأي مكان.

مصباح رخام RV ASTLEY BLACK MARBLE LAMP

2,200 درهم إماراتي

يمكن لمحبي التدرجات الداكنة من الرخام اختيار مصباح RV ASTLEY BLACK  الذي يتألق بلمسات من النحاس المعتّق الداكن. وتضيف هذه القطعة تدرجات لونية دافئة على الغرفة، وهي مثالية لاستكمال ديكورات أي ركنٍ في الغرفة.

طاولة DECOR-REST ADALENA ENTRANCE TABLE

9,900 درهم إماراتي

استكملوا فخامة المساحات الداخلية مع هذه الطاولة المتألقة بتصميم جذاب من الرخام. تتكوّن هذه القطعة من سطح دائري من الرخام غير اللامع باللونين الرمادي والأبيض، أمّا القاعدة فتتألق بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطلي بالذهب اللامع، ما يمنح الشعور بالدفء والترحاب.

طاولة UTTERMOST CLARA ACCENT TABLE

1,900 درهم إماراتي

تتألق هذه الطاولة بتصميم بسيط وجذاب، حيث تتكون من هيكل مسطّح من الحديد المصنّع يدوياً والمطلي باللون الذهبي الأنيق، مع سطح مميز من الرخام الأبيض الطبيعي. وتعبر هذه القطعة عن أرقى مفردات جمال الرخام.

طاولة BERNHARDT BLANCHARD CONSOLE TABLE

7,800 درهم إماراتي

يمكن لهذه الطاولة أن تمنح أية غرفة حضوراً يفيض بالأناقة العصرية، حيث تتميز بسطح من الرخام الأبيض مع قاعدة فولاذية موشّحة بتفاصيل من النحاس المصقول. لذلك يمكن اعتبارها من القطع الأساسية التي ينبغي اقتناؤها في كل منزل، خاصةً مع عناصرها المشرقة بتدرجات اللون الذهبي وتصميمها الجريء بخطوطه الإبداعية المذهلة.

-انتهى-

عن انتيريرز:   

تأسست انتيريرز في العام 1968 من قِبل مجموعة عيسى صالح القرق ش.ذ.م.م.، ولقد نجحت الشركة على مدى أكثر من 50 عاماً في تقديم تشكيلة فريدة من المفروشات والاكسسوارات المنزلية والأقمشة من أشهر الأسماء العالمية التي تتميز بجودتها الممتازة.  

تقدم انتيريرز تشكيلة متميزة لما يزيد عن 100 من أشهر المصنعين في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، 

وهي الموزع الوحيد لأسماء شهيرة في مجال المفروشات مثل مارينر (Mariner)، كورنيليو كابيليني (Cornelio Cappellini)، جيورجيو كولكشن (Giorgio Collection)، فاما (Fama)، ليكسينجتون (Lexington)، برنهاردت (Bernhardt)، مايكل اميني (Michael Amini)، ديكور-ريست (Décor-Rest)، ألف إيطاليا (Alf Italia)، نيكوليتي (Nicoletti)، برويهيل (Broyhill)، بول روبرت (Paul Robert)، كلاوسنر (Klaussner)، كوهر (Koher)، فيجومي (Fejomi)، سيفن سيدي (Seven Sedie)، سكابيني (Scappini). 

لقد صنعت انتيريرز لنفسها اسماً لامعاً على مدى الأجيال المختلفة، وذلك من خلال تقديم تشكيلة حصرية من أرقى وأشهر العلامات التجارية في العالم، كما عملت على توسيع حضورها منذ إنشائها، حيث توسعت عملياتها لتشمل ستة معارض حول الدولة في دبي (أم هرير وجميرا) وأبوظبي والشارقة والعين ورأس الخيمة.  

تمتلك الشركة ستديو تصميم داخلي يتم فيه ابتكار تصاميم متميزة حسب متطلبات العميل وأسلوبه الشخصي. كما يستطيع العملاء إضفاء لمساتهم الشخصية على المفروشات والستائر وورق الجدران وأغطية الأسرة والوسائد. ويقوم قسم المشاريع في انتيريرز بتولي المشاريع الخاصة بالفلل والقصور والفنادق والمستشفيات والمدارس والشقق المفروشة وقاعات الاجتماعات والمطاعم. 

شارك