انتيريرز تطلق علامة تجارية جديدة “STONE INTERNATIONAL”

كشفت علامة ’انتيريرز‘، متجر المفروشات الرائد في الإمارات العربية المتحدة، عن طرح تشكيلة جديدة وحصرية من مجموعة “STONE INTERNATIONAL” ، علامة الأثاث الرخامي الإيطالي المتخصصة بالقطع المصنعة يدوياً منذ عام 1975. وتضم التشكيلة مجموعة من القطع المصنوعة من الأقمشة والجلود والأخشاب اضافة الى القطع التي تحتوي على الأحجار والرخام ، ويمكن تخصيص كل قطعة لتتناسب مع جميع الأنماط والغرف. وتتيح التشكيلة إضفاء البصمة الشخصية على أجواء المنزل من خلال الخيارات المتعددة لمنتجات العلامة التي تتوفر في الإمارات العربية المتحدة حصرياً عبر ’انتيريرز‘.

كرسي مريح وأنيق يتميز بمقعد بتصميم عنقودي ومسند ظهر داعم ومرتفع مع لمسات من النحاس، ويمكن تخصيص الكرسي بالكامل مع خيارات تنجيد من الجلد أو القماش. فيما تضفي الأذرع ذات الزوايا والمعادن المنحنية طابعاً عصرياً يجعل من الكرسي خياراً مناسباً لأي غرفة.

يوفر بوفيه Soho مساحة تخزين بتصميم عصري يمكن تخصيصه للحصول على قطعة فريدة خاصة تستكمل أناقة المنزل. ويتميز برفوف زجاجية صلبة ومفصلات أبواب أوروبية الطراز، ويتوفر بلمسات من الفولاذ المصقول أو باللون الرمادي الداكن مع خيارات من اللمسات الخشبية.  ويشكل إضافة مثالية لأي مساحة سواء غرفة تناول الطعام أو المعيشة ويضفي طابعاً عملياً وعصرياً على المكان.

تتألف هذه القطعة من قاعدة متينة تتناغم فيها شرائط الفولاذ مع النحاس وتتميز بسطح رخامي يمكن اختياره من تشكيلة من الأحجار الطبيعية لتشكل تحفة فنية تزين أي غرفة وتجمع حولها الأحبة للاستمتاع بأمسية مسلية.

تتميز القطعة بسطح رخامي أنيق ومقابض جذابة يمكن تخصيصها حسب الطلب.  كما يمكن إضفاء لمسات مختلفة من الخشب أو الحجر لضمان انسجامها مع الملامح الجمالية للغرفة.  ومن الممكن تنسيقها مع الخزائن الأخرى للحصول على مساحة تخزين أكبر أو منفردة ووضع الزينة على سطحها للحصول على تحفة فنية فريدة.

 وتنصح ’انتيريرز‘ بتنسيق تشكيلة STONE INTERNATIONAL” مع التحف والأثاث التقليدي أو المعاصر من خلال منحهم خيار تخصيص كل قطعة لتتناسب مع جميع الأنماط والمساحات وتضفي لمسة من الفخامة إلى منازلهم الأنيقة.

شارك