تقدّم «انتيريرز»، متاجر الأثاث الفاخر الرائدة في دولة الإمارات، تشكيلة من عناصر الديكور المنزليّ بمناسبة شهر رمضان، بما في ذلك طاولات الطعام والأكسسوارات المتنوّعة والشمعدانات والمصابيح وأطقم الأريكة وغيرها. وصمّمت هذه العناصر لتكون جزءاً من اللحظات السعيدة مع العائلة والأصدقاء، وتشمل قطعاً مميّزة ترتقي بمستوى أيّ غرفة، بدءاً من الإبداعات المعاصرة والحديثة إلى التصاميم التي تضفي المزيد من الدفء والتوازن على أيّ مساحة للمعيشة.  

[metaslider id=37766 cssclass=””]

طاقم سفرة Cityscapes – A.R.T Furniture

يأتي هذا الطاقم الرائع من «انتيريرز» مع سطح من خشب مزيّن بظلال حجريّة فريدة تبرز تفاصيل الأخشاب، ويتميّز بكونه بسيطاً وأنيقاً لتجمّع العائلات والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك. وتمّ تزيين قاعدة الطاولة المربّعة بلمسة معدنيّة تضفي المزيد من الرقيّ على التصميم. ويمكن لهذه الطاولة المستطيلة أن تستوعب ستّة ضيوف بشكل مريح. كما يمكن توسيعها لتستوعب ما يصل إلى عشرة مقاعد. ومن خلال جماله البسيط وتصميمه العمليّ، يعدّ هذا الطاقم إضافة مثاليّة لأيّ غرفة طعام.  

طاقم سفرة Allure Grey –  Bernhardt

يعدّ طاقم السفرة Allure Grey مثالاً مذهلاً على التصاميم الحديثة. وتتميّز طاولة الطعام بزوايا مقصوصة ومصنوعة من قشرة بلّوط بيضاء مقسّمة إلى أرباع تنتهي بظلال بيضاء جميلة مع لمسات فضيّة برّاقة. ويضيف الجزء العلويّ من خشب الدردار الرماديّ لمسة من الأناقة المعاصرة إلى التصميم، بينما تضفي اللمسة النهائيّة الفضيّة على القاعدة مظهراً أنيقاً وعصريّاً على الطاقم عموماً. وبفضل التصميم المتطوّر والاهتمام بالتفاصيل، فمن المؤكد أن يسهم هذا الطاقم في الارتقاء بأجواء غرفة الطعام ويشكّل مكاناً مثاليّاً لتجمّع أفراد العائلة والأصدقاء. 

طاقم سفرة Toulouse Brown – Jonathan Charles

يعدّ طاقم سفرة Toulouse قطعة مذهلة تسلّط الضوء على جمال التصاميم التقليديّة. وتتميزّ الطاولة بنمط مميّز مع سطح مصنوع من قشرة خشب الجوز المجسّمة، ما يضفي لمسة من الذوق إلى المظهر العام للطاقم. ويتمّ صبّ المكوّنات المعدنيّة في مسبك جوناثان تشارلز للمعادن ويتمّ غمسها في الأحماض وفركها يدويّاً للحصول على مظهر طبيعيّ غنيّ، ما يعزّز المظهر المتطوّر للتصميم. ويمكن أن تتّسع هذه الطاولة بشكل مريح لما يصل إلى عشرة ضيوف، ما يجعلها مثاليّة للعائلات والتجمّعات الكبيرة. ومن خلال مظهره الرائع، يصلح هذا الطاقم لكلّ الأوقات ويرتقي بأجواء أيّ غرفة طعام يتم وضعه فيها.   

طاولة طعام Bellagio –  ALF Italia

تتميّز هذه التحفة الحقيقيّة للتصميم الإيطاليّ بتصميمها البسيط. وتأتي هذه الطاولة التي صنعتها شركة ALF Italia بقاعدة رائعة مصنوعة من خشب الدردار، ما يضيف لمسة طبيعيّة من الرقيّ إلى تصميمها عموماً. ويمكن لهذه الطاولة، التي يتميّز سطحها بمساحته الكبيرة، استيعاب عدد بارز من الضيوف بشكل مريح. الأمر الذي يجعلها مثاليّة للتجمّعات العائليّة. ومع تصميمها الفاخر والفريد من نوعه، تعتبر طاولة Bellagio مثاليّة لأيّ غرفة طعام حديثة. 

طاقم أريكة Octavia Prism Beige – A.R.T Furniture

يعدّ طاقم Octavia Prism Beige مثالاً مذهلاً على التصميم المعاصر، حيث يأتي بثلاثة مقاعد تتوافر بثلاثة ألوان هي الكريميّ والبنيّ والرماديّ، الأمر الذي يجعل من السهل العثور على الألوان التي تناسب أيّ غرفة معيشة. ويتميّز نسيج Prism Beige بنمط رقيق وأنيق يضيف لمسة من الأناقة إلى التصميم العام، بينما تخلق الخطوط الواضحة والشكل العام الأنيق مظهراً عصريّاً ومتطوّراً. ويتميّز هذا الطاقم بمقاعد مريحة ووسائد فخمة، ما يجعله مثاليّاً للاسترخاء بعد الإفطار بصحبة العائلة والأصدقاء. 

أريكة Oasis Sectional – Bernhardt

تعدّ هذه الأريكة بمثابة واحة حقيقيّة للراحة والفخامة، وتأتي مع نسيج رائع باللون البيج يتميّز بالأناقة والرقيّ، فيما توفّر الوسائد المصنوعة من الريش أقصى درجات الراحة والاسترخاء. وسواء أكان الضيوف يتجمّعون مع العائلة والأصدقاء أم يسترخون ببساطة لتناول طعام السحور، تعدّ هذه الأريكة مكاناً مثاليّاً. وبفضل مساحة الجلوس الفسيحة والوسائد الفخمة، توفر أريكة Oasis Sectional أقصى درجات الرفاهيّة والاسترخاء، ما يجعلها إضافة مثاليّة لأيّ غرفة معيشة.    

أريكة Sebastien – Bernhardt

تتميّز أريكة Sebastian التي صنعت من قبل Bernhardt، بحزام مطاطيّ لتوفير دعم فائق، ما يضمن للضيوف الجلوس والاسترخاء بكلّ راحة. وتأتي مع قاعدة مصنوعة من الألمنيوم المصبوب مطليّة بالنيكل، ما يضيف مستويات جديدة من الشكل الجماليّ للتصميم النهائيّ. وتوفّر الوسائد الفاخرة المصنوعة من الريش أقصى درجات الراحة، ما يجعل هذه الأريكة قطعة أثاث مثاليّة للاسترخاء. ومن خلال خطوط التصميم الواضحة والشكل العام الحديث، تعدّ أريكة Sebastian إضافة قيّمة لأيّ غرفة معيشة أنيقة وعصريّة.  

أريكة Carlyle Gotham – Lexington

تتميّز أريكة Carlyle Gotham بتصميم جريء وكلاسيكيّ، وتجسّد أفضل ما في قطع الأثاث الفاخرة والحديثة بلمسة عصريّة. وتجمع الأريكة بين روعة التصميم والراحة الفائقة، وهو ما يحتاج إليه أيّ منزل أنيق. 

أريكة Tyler – Bernhardt

تتميّز أريكة Tyler بمزيج مثاليّ من الراحة والأناقة، وتأتي بقاعدة من الألمنيوم المصبوب مع لمسة نهائيّة من النيكل، ما يضفي المزيد من البريق والتألّق على التصميم. وتوفّر الوسادة الفاخرة المحشوّة بالريش أقصى درجات الراحة، ما يجعل من الأريكة قطعة أثاث مثاليّة للاسترخاء بعد وجبة إفطار شهيّة. 

أريكة Tribal – Decor Rest

توفّر أريكة Tribal ذات الثلاثة مقاعد أقصى درجات الاسترخاء مع وسائد فخمة، ما يجعلها مثالاً للفخامة والراحة مع خطوط تصميم واضحة وحديثة. وتسهم الألوان المحايدة للأريكة في تسهيل دمجها داخل أيّ مكان بالمنزل. ويجعل النسيج الناعم والتصميم الأملس من الأريكة قطعة أثاث مميّزة، مع الاهتمام بالتفاصيل والراحة التي لا مثيل لها. 

طاولة جانبية Albion – Bernhardt

تجمع هذه الطاولة الجانبيّة بين السحر الكلاسيكيّ والأناقة غير المحدودة، وهي إضافة مميّزة لأيّ غرفة معيشة. وتقدّم هذه الطاولة مظهراً رائعاً وتمنح شعوراً فريداً من الرقيّ. ويضفي السطح السداسيّ الجوانب والأرجل الأنيقة لمسة كلاسيكيّة على التصميم، بينما يضيف الشكل المميّز على حافة الطاولة لمسة من الذوق الحديث، ما يجعل منها قطعة مميّزة في أيّ غرفة.  

طاولة Kenna Gold Accent – Uttermost

صنعت طاولة Kenna Gold Accent بأسلوب جميل لتضفي إحساساً رائعاً على أجواء أيّ غرفة. وتأتي هذه الطاولة المصنوعة من الألمنيوم المصبوب بقاعدة منحنية بشكل جماليّ وسطح دائريّ، مع لمسات نهائيّة باللون الذهبيّ الناعم. وتقدّم هذه الطاولة ذات التصميم الأنيق والفريد من نوعه، مزيجاً مثاليّاً من الأساليب الحديثة والكلاسيكيّة. وتجعل الخطوط الأنيقة ودرجة اللون الذهبيّ الناعمة من هذه الطاولة قطعة متعدّدة الاستخدامات يمكن الاستفادة منها ضمن مجموعة متنوّعة من أساليب التصميم، من التقليديّة إلى المعاصرة. 

طاولة جانبية Cotiere – A.R.T Furniture

تعتبر طاولة Cotiere المستديرة قطعة فريدة من نوعها تلفت الأنظار في أيّ مكان. وصنعت هذه الطاولة من الراتنج متأثّرة بأسلوب الحبال الدنماركيّ. وتتميّز بقاعدة دائريّة مثبّتة من المنتصف. ويجعل التصميم المتعدّد الاستخدامات من الطاولة قطعة مكمّلة مثاليّة للأرائك أو المقاعد، وهي مناسبة تماماً لحمل المصابيح أو غيرها من الملحقات والديكورات، مثل القطع الفنيّة المعاصرة.  

طاولات India Nesting (مجموعة من 3 قطع) – Uttermost

تعدّ طاولات India المتداخلة إضافة رائعة لأيّ مساحة معيشة. وتتميّز هذه المجموعة المكوّنة من ثلاث طاولات متداخلة بإطار حديديّ مصنوع يدويّاً مع لمسة نهائيّة ذهبيّة مصقولة تكمل التصميم المنحني الأنيق. وتأتي كلّ طاولة بسطح عاكس مشطوف، ما يضيف لمسة من الرقي إلى المجموعة. وتجمع هذه الطاولات المتداخلة بين جمال الشكل والوظائف العمليّة، حيث يمكن ترتيبها بسهولة بحسب الحاجة كقطع ديكور أو طاولات عمليّة. 

كرسي Lido Outdoor – Bernhardt

يقدّم كرسيّ Lido Outdoor مزيجاً مثاليّاً من الأناقة والوظائف العمليّة، حيث يأتي بإطار فولاذ مقاوم للصدأ يشكل أساس هذه القطعة الفريدة من نوعها، في حين تمّ نسج الظهر والمقعد بخبرة من مادّة مكوّنة من الحبال المتداخلة لتوفير الدعم والمتانة. صمّم هذا الكرسيّ للاستخدام في الهواء الطلق، كما أنّه مزوّد بوسادة لدعم أسفل الظهر، ما يجعله مثاليّاً للاسترخاء والاستمتاع بأشعّة الشمس. وسواء أكان الضيوف يبحثون عن قطعة أثاث مميّزة توضع في الفناء أو مقعد مريح للاستمتاع بالهواء الطلق بصحبة العائلة والأصدقاء أثناء السحور، فإنّ كرسيّ Lido Outdoorهو الخيار الأمثل. 

كرسيّ دوّار Mallorie – Uttermost

يتميّز هذا الكرسيّ الدوّار بنمط أسطوانيّ دراماتيكيّ، وهو مثال للأناقة الحديثة وقطعة مميّزة وفريدة من نوعها لأيّ منزل. يأتي هذا الكرسيّ مكسوّاً بمخمل بوليستر باللون الأزرق الفاخر مع عدد من الأزرار، ما يوفّر مزيجاً مثاليّاً من الراحة والرقيّ. ويرتكز الكرسيّ على قاعدة خشبيّة سوداء من الساتان تمنحه المزيد من القوّة مع السماح بالدوران بزاوية 360 درجة. 

كرسيّ Jacobsen Gray Accent – Uttermost

يستوحي هذا الكرسيّ الرائع ذو الظهر الأسطوانيّ شكله من التصاميم الاسكندنافيّة بلمسة معاصرة. ويتميّز بالخطوط المنحنية الأنيقة التي تسلّط الضوء على الإطار المصنوع من الحديد المنحوت مع لمسات نهائيّة من الحديد الأسود الطبيعيّ، وهو ما يضفي لمسة من الأناقة العصريّة على أيّ مساحة. ويظهر اللون العاجيّ والنسيج الرماديّ الداكن الشكل الرائع للكرسيّ، ما يجعله الخيار الأمثل للارتقاء بأجواء مساحات المعيشة. 

شمعدان Lucy (مجموعة من قطعتين) – Uttermost

تضفي هذه القطع الرائعة لمسة من الأناقة على ديكور المنزل. وتتميّز هذه الشمعدانات بتصميم معدنيّ ذهبيّ لامع يكمل بشكل جميل الأسطوانات الزجاجيّة الشفّافة. وتأتي المجموعة مع شمعتين من اللون الأبيض قياس 3×3 بوصة، ما يجعل منه مثاليّاً لأيّ مساحة معيشة. ويسهم التصميم الأنيق والعصريّ لشمعدانات Lucy في جعلها الخيار الأمثل لتناول الإفطار أو السحور في المنزل، أو كهديّة لشخص مميّز.   

شمعدان Highclere (مجموعة من قطعتين) – Uttermost

تتميّز شمعدانات Highclere بتصميمها التقليديّ والأنيق، الذي يتيح استخدامها كقطعة ديكور مميّزة في غرفة المعيشة أو كقطعة مركزيّة على طاولة الطعام. وصنعت هذه الشمعدانات من الألمنيوم المصبوب بلمسات نهائيّة من اللون الذهبيّ العتيق الفاتح. وتأتي هذه المجموعة مع شمعتين باللون الأبيض قياس 5×4 بوصة، ما يجعلها مثاليّة لإضافة جوّ من الدفء إلى أيّ مساحة معيشة.

شمعدان Amina (مجموعة من 3 قطع) – Uttermost

تتميّز مجموعة شمعدانات Amina بتصميمها الفريد واللاّفت للنظر. كما يمكن وضعها فوق سطح مرتفع أو منخفض. وتتكوّن هذه المجموعة من ثلاثة شمعدانات مصنوعة من الألمنيوم المصبوب وتتميّز بلمسات نهائيّة مذهلة من النحاس العتيق. وتأتي هذه المجموعة مع ثلاث شموع بيضاء قياس 4×4 بوصة لإضفاء لمسة من الدفء والجاذبيّة على أجواء أيّ غرفة.  

شمعدان Karter (مجموعة من 3 قطع) – Uttermost

تتميّز هذه المجموعة المكوّنة من ثلاثة شمعدانات من Karter بتصميم أنيق ومائل، حيث تمّ تصنيع الشمعدانات من الحديد الخامّ مع أسطوانات زجاجيّة شفّافة، ما يكمل أيّ نمط للتصميم الداخليّ بشكل رائع. وتأتي المجموعة مع ثلاث شموع قياس 3×3 بوصة باللون البيج لإضافة أجواء من الدفء إلى مساحات المعيشة. وسواء تمّ استخدام هذه الشمعدانات كقطعة مركزيّة على طاولة الطعام، أو كقطعة ديكور مميّزة، فهي الخيار الأمثل للباحثين عن ديكور منزليّ أنيق.

منحوتة Saanvi – Uttermost

صنعت هذه المنحوتة من قضبان حديديّة منحنية ومتلاصقة باللون الذهبيّ العتيق، حيث تبدو محدّبة عند النظر إليها من جانب ومقعّرة من الجانب الآخر، ممّا يوفّر تصميماً فريداً ولافتاً للنظر. وتأتي هذه القطعة المميّزة مع قاعدة باللون الأسود مع لمسات من اللون الرماديّ، والتي تكمل اللون الذهبي العتيق للمنحوتة. ويمكن استخدام هذه المنحوتة كقطعة مميّزة على رف الكتب، أو كقطعة ديكور على طاولة كونسول.

صينيّة Rosea (مجموعة من قطعتين) – Uttermost

تشكّل مجموعة Rosea إضافة أنيقة ومتعدّدة الاستخدامات لأيّ منزل. وتأتي هذه المجموعة المعدنيّة مطليّة باللون الذهبيّ المصقول الذي يتماشى مع أيّ نمط للتصميم الداخلي. وزوّدت المجموعة بمقابض ملفوفة بحبال طبيعيّة. ويأتي قاع الصينيّة مطلياً بسطح عاكس يضيف لمسة راقية إلى التصميم، ما يجعلها مثاليّة للاستخدام كقطعة ديكور أو لتقديم القهوة والوجبات الخفيفة. 

شارك