كشفت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة عالميّاً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، عن استضافة فعاليّة Aesth|ethicsالحصريّة في مدينة البندقية. وسلّطت العلامة الضوء على إنجازاتها ومنتجاتها التي تعكس فلسفتها وحرصها على ابتكار أفضل التصاميم. كما حصل الزوّار على فرصة حصريّة لإلقاء نظرة على أحدث المنتجات والتصاميم الفريدة، إضافة إلى التعرّف على التزامات الشركة من النواحي البيئيّة والاجتماعيّة والحوكمة المؤسسيّة، التي أصدرتها أخيراً في تقريرها السنويّ الأوّل حول الاستدامة.

أقيمت الفعاليّة المحايدة للكربون في مجمّع «ترسانة البندقيّة» وسط الأحواض التاريخيّة لبناء السفن، حيث تمّ عرض منتجات وتشكيلات مميّزة من ابتكار روبرتو بالومبا كبير مسؤول المصمّمين في ايديال ستاندرد. وتتماشى المنتجات المعروضة مع مفهوم Singular™ المبتكر، من خلال عرض حلول الحمّامات من مختلف الأنواع والفئات التي تتكامل مع بعضها بالمواصفات والأداء. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روبرتو بالومبا: «تحتفي التشكيلات الجديدة بالهويّة الأصليّة للعلامة وإرثها، وتضمّ مجموعة من المنتجات المميّزة والتصاميم الفريدة الملائمة للحمّامات العصريّة. ونسعى إلى تقديم منتجات تجمع بين خبرتنا في التصميم ومعرفتنا الواسعة بأساليب التصنيع المبتكرة والمستدامة. ويمثّل مجمّع ترسانة البندقيّة المكان المثالي لإقامة الفعاليّة وعرض التشكيلات الجديدة المستوحاة من التصاميم الإيطاليّة».

وشملت المنتجات الجديدة المعروضة مجموعة +Alu من أنظمة الدش المستدامة وخيارات جديدة من مجموعة سيراميك i.life بلون رماديّ لامع، إضافة إلى مجموعة دش Solos الأنيقة لتجربة فاخرة ومريحة بفضل أنظمة التحكّم الذكيّة، ومجموعة La Dolce Vita العصريّة والمتكاملة، التي تحاكي تصميم الحمّامات الإيطاليّة الفاخرة.

كما سلّطت فعاليّة Aesth|ethics الضوء على التزام علامة ايديال ستاندرد السعي نحو مستقبل أكثر استدامة، وتقديم منتجات مبتكرة عالية الجودة بهدف تعزيز أساليب وأنماط الحياة المستدامة. وأجرت ايديال ستاندرد تحليلاً شاملاً للبصمة الكربونيّة الخاصّة بالفعاليّة، وتعاونت مع علامة «أب تو يو» لتحييد انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون المُتولّدة. وتعمل الشركة الرائدة على مشروعين مميّزين للحفاظ على الغابات واستصلاحها ودعم الجهود المبذولة في مواجهة التغيّر المناخي. ويتمحور المشروع الأوّل حول حماية حوالى 785 ألف هكتار من الغابات والحياة البريّة على الشواطئ الجنوبيّة لبحيرة كاريبا في زيمبابوي. ويهدف مشروع حماية غابات كاريبا إلى توفير ممرّات للتنوّع البيولوجي من خلال الربط بين 4 منتزهات و8 من محميّات الحياة البرية، إضافة إلى تنفيذ العديد من المبادرات التي تركز على دعم المجتمع المحليّ.

كما تلتزم ايديال ستاندرد المساعدة على تحويل حوالى 22 ألف هكتار من أراضي الرعي إلى غابات مستدامة للاستفادة منها في تصنيع أخشاب عالية الجودة، فضلاً عن دورها الكبير في امتصاص كميّات كبيرة من غاز ثاني أوكسيد الكربون. ويتماشى المشروعان مع متطلبات برنامج معيار الكربون المعترف به عالميّاً، إلى جانب معايير المناخ والمجتمع المحليّ والتنوّع البيولوجيّ.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الرئيس التنفيذيّ لشركة ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أحمد حافظ،: «تتيح لنا فعاليّة Aesth|etics فرصة مميّزة لتسليط الضوء على مخطّطاتنا المستقبليّة في ما يتعلّق بالمسؤوليّة البيئيّة والمجتمعيّة والحوكمة. ويوضح تقريرنا حول الاستدامة أهدافنا الطموحة التي تركّز على مبادئ الاستدامة وتعزيز قدرات الأفراد. ويسعدنا أن نناقش هذه التطلّعات وآليّة تحقيقها بشكل تفصيليّ، إلى جانب تسليط الضوء على جهودنا المبذولة للوصول إلى مستقبل أكثر استدامة».

[metaslider id=38963 cssclass=””]
شارك