بالصور: أجمل فساتين زفاف اخترناها من مجموعات العرايس لربيع 2020!

يقدّم المصمّمون العالميّون لعروس 2020 فساتين رائعة بصيحات لافتة ومميّزة، إذ أنّها ستكون أمام خيارات عدّة من التصاميم التي أتت بقصّات جميلة وتزيّنت بتفاصيل أنيقة. فقد تزيّنت الفساتين بالورود والريش والكشاكش والتطريزات وغيرها من العناصر التي أضفت لمسات فاخرة. شاهدي في ما سلس أبرز الصور التي اخترناها لك واستوحي منها!

Oscar de la Renta: تميّزت فساتين زفاف هذه الدار بتصاميمها الأنثويّة والعصرية وتزيّنت معظمها بعقدة الفراشة الكبيرة والتطريزات النافرة التي أتت على شكل ورود.

زهير مراد: استوحى زهير مراد مجموعة فساتين الزفاف لربيع 2020 من الحفلات الاسبانيّة، فقدّم تصاميم مزيّنة بالكشاكش والورود والتطريزات والدانتيل، ولفتتنا خصوصًا تلك المميّزة بقصّاتها الملوكية الفاخرة.

Monique Lhuillier : استوحت هذه المصممة فساتين العرائس لربيع 2020 من الحدائق الإيطاليّة، وتميّزت بقصاتها الملكيّة التي برزت خصوصًا في قصات الفساتين الممتدّة على الأرض من الخلف.

Marchesa: تميّزت فساتين ماركيزا بقصّاتها المبتكرة والتي برزت خصوصًا من خلال الأكمام. وقد لفتتنا أيضًا الفساتين التي ترافقت مع عقدة الفراشة.

Jenny Packham: تزيّنت تصاميم Jenny Packham  بالريش الذي يضفي التميّز والأنوثة على العروس إضافة إلى الحبيبات البرّاقة التي زادت من فخامة المجموعة. وترافقت بعض التصاميم مع الكاب الطويل الذي يجعل العروس تتميّز بإطلالة ملوكية فاخرة.

شارك