“بوش” تفتتح متجراً رئيسياً في دبي لعرض تجهيزات منزلية ذات هندسة ألمانية في قلب المدينة

افتتحت شركة “بوش”، العلامة التجارية الأولى للتجهيزات المنزلية في أوروبا، متجراً رئيسياً لها في منطقة أم سقيم في دبي، في قلب المدينة، بحضور السيد أندرياس واغنر، نائب قنصل عام المانيا في دبي، و السيد محمد حرب العتيبة، رئيس المجموعة MHAO والمدير التنفيذي، و الآنسة مزنة العتيبة، مديرة “هوم وايد” الإدارية، و الرئيس التنفيذي لشركة بوش للتجهيزات المنزلية (BSH Home Appliances FZE)، توماس ألونسو.

على امتداد مساحة تفوق أكثر من 360 متراً مربعاً من البناء، يوفر متجر “بوش” الجديد مساحة لعرض أكثر من 150 جهازًا ونموذجاً مختلفًا من التجهيزات المنزلية التي تمّ تصميمها جميعها من قبل مهندسين ألمان.

 

يتبع تصميم صالة العرض الجديدة مبنى من طابقين، حيث تمّ تخصيص الطابق الأرضي لعرض المنتجات وفقًا للمواضيع والفئات. ويضمّ المتجر كذلك منطقة للاستقبال وجداراً لعرض تراث العلامة التجارية وابداعها إلى جانب مناطق متخصّصة تلهم الزائر بأفكار مبتكرة حول المطبخ والتبريد والغسيل والطبخ والخبز. أما الطابق العلوي فيوفّر مساحة لأحدث مدرسة للطهي في الإمارات العربية المتحدة مع منطقة مخصّصة للطهي المباشر تحت شعار مفهوم المطبخ المثالي.


وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة بوش للتجهيزات المنزلية (BSH Home Appliances FZE)، توماس ألونسو: “يعزّز متجرنا الجديد حضور علامتنا التجارية في سوق الإمارات العربية المتحدة، كما ويكمّل شبكة منافذنا الحالية. وستساعد هذه المساحة المبنية لهذه الغاية شركة “بوش” على الايفاء بوعودها تحت شعار الجودة والابتكار وذكاء التصميم وفعاليته.” وأضاف ألونسو: “تعطي “بوش” الأولوية للابتكار في الخدمة لتوفير حياة متوازنة وصحية، وأتطلّع بشوق إلى أن يكتشف الناس هذا المفهوم بأنفسهم في هذه المساحة الجديدة والجميلة”.

صالة العرض الجديدة ستستعرض أيضاً انجازات “بوش” نحو تطوير أدوات منزلية بتكنولوجيا ذكية وصديقة للبيئة تعمل على تخفيض معدّل استعمال الطاقة والمياه .

من جهته، قال السيد كلمة محمد حارب العتيبة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “MHAO: “لقد بدأنا هذه الرحلة منذ 38 عاماً، وهو ما يجعلنا فخورين بتقديم مجموعة حلول مُبتكرة للأجهزة المنزلية الهندسية الألمانية. مع مجموعة من المنتجات عالية الأداء والرائدة، فإن رؤية وهدف هوم وايد هو تمكين العملاء من الحصول على أفضل المنتجات والخدمات والتجربة التي حققناها بنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة. يُعزز هذا المشروع ويؤكد تجربة العملاء مع منتجات بوش بمستوى آخر و فريد من نوعه. نحن واثقون وعلى يقين من أن هذا المعرض “بوش الرئيسي” سوف يُثبت أنه أحد حدث البارزة ومثالاً لسعادة العملاء.”

إلى ذلك، تعدّ صالة العرض، التي يديرها موزع شركة بوش للتجهيزات المنزلية في الإمارات العربية المتحدة وشريكها، “هوم وايد”، مركزًا لوجستيًا لمنتجات “بوش” على مستوى دولة الإمارات.

وقد اضافت السيدة مزنة حارب العتيبة، المدير الإداري “لهوم وايد”: “لقد أثبتت منتجات “بوش” شعبية كبيرة في المنازل الإماراتية بفضل ارتباط العلامة التجارية بالكفاءة والجودة العالية والتصميم الرائع. يتم اختراع هذه المنتجات بهدف جعل الحياة صحية ومتوازنة وأسهل بشكلٍ ملحوظ. نحن فخورون بأن نكون المُوزع رقم (1) والشريك الحصري لبوش في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسعدنا أن نُرحب بالعملاء في المتجر الرئيسي بوش الأول في دبي.”

تفتح صالة العرض أبوابها من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً، من السبت حتى الخميس.

شارك