بيت مسندم في منتجع ” سيكس سينسيز زيغي باي” صرح استثنائي للاسترخاء في عطلة العيد

هل تتطلعون إلى الانغماس مع عائلتكم في أجواء السكينة والطمأنينة التي تُخيّم على ملاذ منعزل، بعيدًا عن ضغوط الحياة اليوميّة؟ ففي هذا الإطار، يدعوكممنتجع ” سيكس سينسيز زيغي باي” إلى الارتماء بين أحضان ” بيت مسندم” الاستثنائي، الذي يعتبر أكبر فيلا في الشرق الأوسط تبلغ مساحتها ٣٢٢٩٢ قدمًا مربعًا وتتسع لنحو ٨ بالغين و٣ أطفال.

يطلّ “بيت مسندم” على مناظر أخاذة لخليج عمّان، وهو ينفرد بتصميمه المتقن الذي يعكس الهندسة المعماريّة العمانيّة  المحليّة التقليديّة، وبمدخله الحصريّ الذي يقود إلى باحة مفتوحة تطلّ بدورها على المباني المعزولة الثلاثة.

يحتضن هذا المنتجع العائلي مساحات جلوس وطعام متعدّدة، فيتيح للمقيمين الترفيه عن أنفسهم وسط أجواء من الراحة والأناقة، فيما تستطيع العائلات الاستفادة إلى أقسى حدّ من المساحة سواء أكان للاسترخاء أم للاستمتاع بتجارب تناول الطعام الجماعيّة داخل الفيلا. ففي هذا المسكن المزوّد بمطبخ كامل التجهيزات مع خدمة شيف شخصيّ وخدمة إعداد تجارب الضيوف، تلبّي كل الحاجات على مدار الساعة.

ويضمّ ” بيت مسندم” سبا خاصًا يتوافر فيه مركز للياقة البدنيّة واستوديو لليوغا في الطابق الأرضي من المجمّع. كما يضمّ حمّام البخار الداخلي، وهو يسمح بالمشاركة في برامج عافية. لقد تمّ تجهيز الفيلّا بمجلس خاص ومنزل صيفي. وتتيح هاتان المساحتان الخاصتان للضيوف الاسترخاءفي الهواءالطلق بجانب حوض السباحة المترامي الأطراف بين ربوع بيئة مثاليّة للانعزال عن الحياة اليوميّة والاجتماع مع العائلة.

 

شارك