حظيت عارضة الأزياء الحسناء بيلا حديد بلقب «الشخص الأكثر أناقة على كوكب الأرض» حسب مجلة جي كيو البريطانية والتي اختارتها من ضمن قائمة سنوية تضم مشاهير الموضة بما في ذلك هاري ستايلز وجادن سميث وكيم كارداشيان وليل ناس إكس. وقد تم اختيار عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية  لقدرتها على «ارتداء أي شيء».

ووصفت المجلة هذه القدرة التي تميز بيلا حديد بقولها: «ملابس رجالية. ملابس نسائية. ملابس نمط الشارع. ملابس عمل. ملابس أنيقة. ملابس متعددة الأنماط. قليل من الناس يستطيعون ارتداءها والتألق بها لكن هذه القلّة من البشر تتمثل في بيلا حديد».

و تعد بيلا حديد اليوم واحدة من أعلى العارضات أجراً في العالم إلى جانب أختها جيجي ، حيث تكسب حوالي 19 مليون دولار ، وفقًا لمجلة فوربس.

كما أنها استخدمت شهرتها للنشاط الإنساني لاسيما دعمها للقضية الفلسطينية وذكرت في وقت ما أنها تأسف لعدم نشأتها في ثقافة إسلامية كان والدها محمد وعائلته من بين الذين غادروا فلسطين خلال نكبة عام 1948. حيث تحدثت بيلا حديد والتي من المقرر أن تظهر لأول مرة في عالم التمثيل قريبًا في مسلسل رامي الحائز على جائزة إيمي عن الثمن الذي توجب عليها دفعه على الصعيد الشخصي والمهني في سبيل دعمها لفلسطين.

شارك