تجربة إفطار مميزة وأطباق شرق أوسطية لذيذة تقدمها “الخيمة” في منتجع وسبا 

يمكن للضيوف التوجه إلى “الخيمة” التي تقع في حدائق منتجع وسبا لي رويال ميريديان بيتش لتجربة إفطار مميزة بصحبة العائلة والأصدقاء في شهر رمضان المبارك. وتشمل التجربة مجموعة من أطباق منطقة الشرق الأوسط التقليدية وإطلالات لا مثيل لها على أفق منطقة مرسى دبي وأجواء ساحرة تحت أضواء النجوم. 

ويمكن لضيوف “الخيمة” تناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع ببوفيه إفطار لا يُنسى مع مجموعة من الأطباق التقليدية الشهية، وقوائم طعام مختلفة على مدار شهر رمضان. وتبدأ الوجبة بأطباق حساء مختارة مثل العدس والدجاج والطماطم وغيرها، تليها المقبلات مثل الزيتون المحشو وكرات اللبنة والزعتر الطازج مع الفلفل الحار والثوم على سبيل المثال لا الحصر. ويمكن للضيوف بعد ذلك التلذذ بأطباق المزّة الباردة والساخنة التي تعتبر مثالية لجميع أفراد الأسرة وتشمل الحمص والفتوش والمحمرة ولفائف الجبن وسمبوسك اللحم والمدردرة والمزيد.

وتشمل الأطباق الرئيسية تشكيلة متنوعة من المشاوي المشكلة مثل الشيش طاووق المتبل وشرائح لحم الضأن المشوية المتبلة بالإضافة إلى محطة الشاورما وأوزي لحم الضأن وركن البوفيه الخاص بالشيف مع البرياني والخضروات المطهوة على البخار، ومجموعة متنوعة من أطباق الأسماك. ويمكن للضيوف اختتام تجربة الإفطار مع الحلويات العربية الكلاسيكية مثل أم علي والكنافة والبقلاوة المتنوعة والمعمول والمعجنات والمزيد. كما يمكن للضيوف أيضاً التوجه إلى محطة الآيس كريم والاختيار من بين تشكيلة متنوعة من النكهات مثل الشيكولاتة والفانيليا والفراولة. وتشمل التجربة أيضاً تشكيلة مختارة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء أثناء الاستماع إلى أنغام العود والطبلة تحت أضواء النجوم. 

المكان: الخيمة في منتجع وسبا لي رويال ميريديان بيتش 

التاريخ: يومياً 

مواعيد رمضان: من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً 

الأسعار: 230 درهماً للفرد 

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على رقم الهاتف: +971 4 316 5555 أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.alkhaima-dubai.com/.

شارك