تحلي بإطلالة طبيعية ومشرقة مع مستحضرات LES BEIGES DE CHANEL

جعلت مستحضرات LES BEIGES من CHANEL الإطلالة الطبيعية أسلوبًا في حدّ ذاته. مستوحاة من الضوء الذي يسطع على البشرة النقيّة، كسرت هذه الإشراقة النضرة إيقاع الموضة والمواسم لتكون مثالًا للجمال سواء في الليل أو النهار. واليوم، توسّعت المجموعة من خلال إضافة مستحضرين جديدين بديهيين ويسهل حملهما، هما: LES BEIGES HEALTHY GLOW NATURAL EYESHADOW PALETTE وLES BEIGES HEALTHY GLOW SHEER COLOUR STICK . كما يمكن للفرشاة الجديدة القابلة للسحب المخصّصة لمستحضرات الأساس، RETRACTABLE FOUNDATION BRUSH، أن تتأقلم مع أي حالة بفضل شعيراتها اللينة جدًا لتجعل عمليّة التطبيق سهلة جدًا.

تحوي لوحة مستحضرات تظليل الجفون للإشراقة النضرة  HEALTHY GLOW NATURAL EYESHADOW PALETTE خمسة ألوان لتظليل الجفون تجمّل إطلالة العينين وتناسب كافّة ألوان البشرة: البيج الفاتح المائل إلى اللؤلؤ، الورديّ الساتانيّ اللؤلؤيّ والبنيّ غير اللامع. أمّا الظلال الداكنة فتضمّ الأسود الخالٍ من اللماعيّة والرماديّ.

وقد أضافت الدار لونين جديدة لقلم الوجنتين القابل للسحب ذو لون خفيف لإشراقة نضرة HEALTHY GLOW SHEER COLOUR STICK، وهما الوردي بلمسة متقزّحة خفيفة والمرجاني. ويتمتّع هذا المستحضر بتركيبة مخمليّة، خفيفة، منعشة ومريحة وتساعد بتعزيز الإشراقة الطبيعيّة للبشرة.

شارك