تشارلي سلوث يتصدر الأضواء في سلسلة “الرحالة” لايف مع “بق هاس” TODAYSICONS#

بعد النجاح الأخير لجلسة “الرحالة” لايف TodaysIcons# الأولى مع منتج الموسيقى الذي حاز على جائزة الجرامي “هت-بوي” ، تواصل المنصة حركتها الإبداعية العالمية من خلال إعلان المتحدث الثاني ليكون الشخصية الأيقونية تشارلي سلوث. ستعقد الجلسة مباشرة على الانستغرام يوم الأربعاء 3 يونيو.
تماشيا مع استراتيجية “الرحالة” كمنصة عالمية لتمكين وتطوير مواهب الشباب وعرض محتوى مبتكر، فقد اشتركت المنصة مع “117 لايف” لتنظيم وإدارة الفعاليات حدثًا مباشرًا لدعوة شخصيات إعلامية و رموز الصناعة الرائدة عالميا لسلسلة من الجلسات و المشاركات. تهدف المبادرة إلى رفع صورة الفنانين المحليين والمشاركة في نقاشات مثمرة.
انطلقت السلسلة في 13 مايو مع المنتج “هت-بوي” ، الذي عمل مع نجوم كبار مثل “كانييه ويست”, “دريك”, و “بيونسيه”. وكانت الجلسة في حوار مع سفير مجتمع “الرحالة” والمنتج الموسيقي محمد ريان بيلوني. شارك “هت-بوي” انعكاساته الخاصة عن رحلته إلى الإنتاج ، نصائح وتقنيات الإنتاج في الاستوديو ، ومن ضمنها نصائح مهمة للمنتجين والفنانين الحاليين.
سلطت الجلسة الضوء على الساحة الموسيقية على مستوى المنطقة مع تقديم الفنانين والمنتجين موسيقاهم من جميع أنحاء العالم. اختارت “الرحالة” تسع أغانٍ ليتم بثها مباشرةً أثناء الجلسة للعرض و التعليق ل”هت-بوي” , من ضمنهم “فريك” , “مو-فلو”, “ميشيل” , “مينون”.
خلال الجلسة ، أعرب “هيت-بوي” عن سعادته لسماع موسيقى من المنطقة ورغبته في زيارة دبي و حث قائلا:
“لم أكن أتوقع الشعبيه للاغنيه الذي فزت به في أول جائزة جرامي. لقد كان الوقت المناسب ، وكان هناك تآزر وكذلك كنت فقط اعمل وانتج بجهد. لا يوجد المستحيل إذا كنت تجتهد في العمل”.

للتأكيد على الجهود في دعم الفنانين المبدعين والثقافة المحلية ، ستستضيف المنصة الدي جي والمنتج ومقدم التلفزيون البريطاني تشارلي سلوث في جلسة “الرحالة” لايف القادمة. كواحد من أشهر مذيعي الهيب هوب و الراب، تشارلي هو العقل المدبر وراء برنامج الراديو “بي بي سي ون-اكسترا” الناجح “”فاير إن ذا بوث”” الذي استضاف فنانين مثل “دريك” و “ميقوس”. وبجانب إطلاقه عرضه الأسبوعي الخاص على الإنترنت ، “بيينق تشارلي سلوث” ، فقد اكتسب سمعة موثوقة كمذيع مبتكر ومسلي في كل من المشاهد المحلية والهيب هوب في المملكة المتحدة. يتم بث برنامج ” شارلي سلوث راب” الشهير كل أسبوع على Apple Music إلى جانب لائحة اغانييه “شارلي سلوث و فاير إن ذا بوث”.
سوف يديرسفير مجتمع “الرحالة” “بيق-هاس” الجلسة مع تشارلي لمناقشة رحلته و شغفه لصنع برنامجه, صناعة الموسيقى للهيب هوب والراب, و الظواهر الثقافية في وسائل الإعلام. كذلك سيشاركون النصائح للفنانين الحاليين الذين يريدون النجاح في الراديو والإعلام.
“بيق-هاس” معروف إقليميا كأحد الشخصيات التي لعبت دوراً هاماً في تشكيل السرد الثقافي والموسيقي, بما في ذلك إطلاق البرنامج الإذاعي الأول والوحيد للهيب هوب في المملكة العربية السعودية, بالإضافة إلى كونه مضيف إذاعي شهير ، مؤسس مجلة “ري-فولت”, “ذا بيت – دبي”, “#LaishHipHop” و “#BuckleUp”. خلال الجلسة ، سيقدم لتشارلي الثقافة والموسيقى المحلية من ضمنه موسيقى الراب والهيب هوب العربية.
نرحب المشاركه من المشاهدين والفنانين بأسئلتهم وتقديم موسيقاهم الهيب هوب لحصول على فرصة البث والمراجعة من “بق-هاس” و تشارلي سلوث من خلال موقع “الرحالة”. ستعقد الجلسة بين الساعة 10-11 مساءً يوم الأربعاء 3 يونيو على صفحة “الرحالة” على الانستقرام (nomad_dxb@). كل المعلومات متوفرة على www.nomaddubai.com.
سوف تستمر المنصة في إلهام وتحفيز المشاركة في مجتمعها بهدف تقديم الترفيه والقيم الصحيحة من خلال تقديم جلسات أسبوعية منتظمة مع سفراء وخبراء الصناعة و ستشمل ورش عمل ، ومقابلات ، ومناظرات وتحديات عبر مجالات مخصصه في الإعلام و ريادة الأعمال ، الألعاب الإلكترونية، الفنون والتصميم ، و مجال الأطعمة والمشروبات.

شارك