تصاميم TRÉSOR من OMEGA عصرية مع لمسات كلاسيكية متلألئة من الماس النقي

تعتبر الساعة اليوم أكثر من مجرّد أداة لمعرفة الوقت، بل أصبحت أكسسواراً أساسيّاً تخبرنا عن شخصيّة المرأة، أسلوبها، ومواكبتها لصيحات الموضة الرائجة. وتضفي الساعة على إطلالتها لمسة نهائيّة ملفتة ومتميّزة، سواء وضعتها خلال النهار أو لإطلالتها المسائيّة.

ومن هذا المنطلق، تقدّم OMEGA تشكيلتها الجديدة De Ville Trésor، التي تضم تصاميم متنوّعة غنيّة بالخامات والألوان المتنوّعة. وتكشف تشكيلة Trésor عن ساعات كلاسيكيّة متألّقة مع لمسات عصريّة، وينفرد كل تصميم بنحافة علبته المرصّعة بالماس النقيّ بقياس 39 ملم أو 36 ملم المنحنية على الجانبين. كما تحوي التصاميم ماسة مثبّتة في التاج، تأتي ضمن وردة متألّقة تتألّف من خمسة شعارات OMEGA في سائل السيراميك الأحمر. كما تتميّز الساعات بأرقامها الرومانيّة المنقوشة أو المنقولة التي تحيط المينا المطليّ الدائريّ برقيّ.

وأخيراً، قامت العلامة بإدخال علبة خلفيّة خاصّة معكوسة في كل إصدار ضمن تشكيلة Trésor مع تصميم ساعة “Her Time” العمليّة التي تدور فكرتها حول الإنعكاس لتذكر النساء بهويّتهن وجاذبيّتهن الطبيعيّة. ووراء العلبة الخلفيّة، تعمل الحركة الآليّة أوميغا كاليبر 4061.

ساعة Trésor من الفولاذ المقاوم للصدأ مطليّة مع مينا أبيض في علبة قياس 39 ملم مع إبزيم أزرق.

ساعة Trésor من الذهب الأصفر، سيدنا، عيار 18 قيراطاً علبة قياس 36 ملم مع مينا أوبالين فضيّ وإبزيم باللون الرماديّ.

شارك