يعتبر ركن الاستحمام مكاناً خاصّاً جدّاً يتكيّف مع حاجات الأفراد وتطلّعاتهم. وفي هذا الإطار، خصّ المصمّم العالميّ فيليب ستارك علامة AXOR، بما ينسجم مع رؤيته وتاريخه الإبداعيّ، بتصميم  AXOR ShowerComposition، الذي يوفّر أقصى قدر من الخدمات باستخدام الحدّ الأدنى من المادّة ويستدعي لغة تصميم عالميّة مذهلة وحديثة في مجال الاستحمام ويقدّم أداء استثنائيّاً، انطلاقاً من دشيّ الرأس والجسم بأسلوب PowderRain، واللذين يوزّعان رذّاذاً مائيّاً غامراً بطريقة مميّزة وبقطرات فائقة النعومة.

يتميّز AXOR ShowerComposition بتصميم مصغّر ومستقيم، فالعمق الضئيل لرأس الدش والألواح الرأسيّة تمتدّ فقط على بعد 10 مم من الحائط، وهي متوازنة بعرضها السخيّ. ويضمّ AXOR ShowerComposition من ثلاثة إلى أربعة عناصر في واحد، ويتوافر في مجموعة متنوّعة من التكوينات، وتضمّ لوحة الدشّ المتكاملة دشّاً علويّاً وآخر للجسم ووحدة ترموستاتيّة ودشّاً يدويّاً، إضافة إلى خرطوم دشّ ملفوف بالقماش.

وتؤمّن AXOR ShowerComposition أيضاً دشّاً علويّاً بنفث واحد، ووحدة دشّ مع نفاثة واحدة ودشّاً للجسم، أو وحدة دشّ مع نفاثتين علويّتين ودشّاً للجسم. ومن خلال AXOR ShowerComposition يمكن التحكّم في درجة الحرارة وكميّة الماء بشكل منفصل من خلال تصميمه التفاعليّ البديهيّ. وتتطابق دشّاتAXOR ShowerComposition مع أكسسوارات AXOR العالميّة المستطيلة، مع الإشارة إلى أنّ التركيبات في معظمها صنعت في ألمانيا، الأمر الذي يقلّل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

شارك