تعرفوا على الفنادق التي اعيد افتتاحها والتي تفتح أبوابها لأول مرة في عام 2020

1- فندق ماندارين أورينتال، بانكوك يعلن عن انتهاء أعمال الترميم للقسم المطلّ على النهر
أعيد افتتاح القسم المطلّ على النهر في فندق ماندارين أورينتال، بانكوك في 11 نوفمبر 2019، ليختتم أعمال الترميم الأكبر في تاريخ الفندق البالغ 143 عامًا. تضم الأجنحة والغرف في القسم المطلّ على النهر الذي تم تجديده عددًا إضافياً من الأجنحة إلى جانب غرف الضّيوف التي تمّ توسيع مساحتها مع إطلالات خلابة على ضفاف نهر شاو فرايا.

2- فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض
ماندارين أورينتال يستحوذ على فندق الفيصلية بالرياض – في الأول من عام 2020. وسيظل الفندق يعمل أثناء عملية التجديد على مراحل وسيتم تغيير علامته التجارية في عام 2021.


3- ماندارين أورينتال يتولّى إدارة فندق قصر الإمارات الفاخر في أبو ظبي

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال عن توقيع عقد لإدارة فندق قصر الإمارات الشهير في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وستباشر بتنفيذه ابتداءً من 1 يناير 2020. يُعدّ قصر الإمارات الفندق الثاني الذي ينضوي تحت راية هذه العلامة التجارية بعد أن تم افتتاح ماندارين أورينتال جميرا، دبي في أوائل العام 2019.
وسيُعاد إطلاق هذا الفندق تحت اسم جديد بعد أن يخضع لعملية إعادة ترميم ستستمرّ لأكثر من عامين، من دون أن يقفل أبوابه أمام ضيوفه خلال هذه الفترة. وستشتمل عملية الترميم على رفع مستوى غرف الضيوف ووسائل الراحة فيها فضلاً عن افتتاح مطاعم واستراحات جديدة.

4- ماندارين أورينتال، سانتياغو
أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أن الإطلاق الرسمي لماندارين أورينتال، سانتياغو سيكون في الربع الثاني من عام 2020 بعد تولي فندق سانتياغو

5- ماندارين أورينتال ريتز ، مدريد
من المقرر افتتاح فندق ريتز، مدريد الشهير في صيف عام 2020 ليكون فندق ماندارين أورينتال ريتز، مدريد، في أعقاب الترميم الأكبر في تاريخه الممتد على مدار 110 أعوام. ركزت إعادة تصميم الأماكن العامة على استعادة العديد من الميزات المعمارية الداخلية الرائعة للفندق، مع دمج عدد من القطع الفنية القيمة من مجموعة الفندق، بما في ذلك الثريات الكريستالية واللوحات الأثرية والتماثيل.

6– ماندارين أورينتال ، لوسيرن
أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أنها ستدير وتعيد تسمية الفندق الحالي المطل على بحيرة لوسيرن، سويسرا (المعروفة محليًا باسم بحيرة لوزيرن). يخضع مكان الإقامة حاليًا لعملية تجديد واسعة النطاق، وسيتم إعادة فتحه كقصر ماندارين أورينتال، لوزيرن في نهاية عام 2020. وسيشمل التجديد بملايين الدولارات إعادة تصميم جميع غرف الضيوف والأجنحة، وإعادة تصميم المناطق العامة والمطاعم والحانات وكذلك المناظر الطبيعية للأراضي في الهواء الطلق.
يشتمل ماندارين أورينتال بالاس في لوزيرن على 146 غرفة وجناحًا توفر إطلالات ممتازة على البحيرة والجبال بعد الانتهاء من التجديد.

شارك