تميّزي بإطلالة ربيعية مليئة بالحيوية والجمال مع مستحضرات ميك- أب ستوديو!

تقدم ميك- اب استوديو (Make-Up Studio) العلامة التجارية الرائدة في توفير مستحضرات التجميل مجموعة كبيرة وواسعة من أساسيات المكياج التي تحتاجها المرأة والتي لا بد من أن تحتويها حقيبتها للمكياج لتوفر لها الجمال طوال اليوم مثل كريم الأساس ، الآيلاينر ، ظلال العيون و أحمر الشفاة بالإضافة إلى الكونسيلر. و بحلول ربيع 2019 – الموسم الذي يعرف بأجوائه المميزة و ألوان وروده الرائعة ، عنيت ميك اب استوديو بتقديم شيء مميز أكثر حيوية  يمنحك اطلالة طبيعية مشرقة وصحية في نفس الوقت،  فكما نعلم أن البشرة تتعرض في فصل الربيع و أثناء تغير الموسم  للكثير من العوامل المؤثرة التي تجعلها تبدو مرهقة و شاحبة. ميك أب استوديو يختصر لك الكثير من الخطوات و يمنحك بشرة متجددة من خلال نظام العناية بالبشرة الذي يوفره في مستحضرات التجميل و الترطيب الخاصة و التي تعطي كل امرأة الفرصة لأن تكمل اطلالتها وأن تحصل على أفضل وأجمل مظهر.

علبة ظلال العيون من ميك أب استديو: احصلي على علبة ظلال العيون الأنيقة والفاخرة من ميك أب استوديو،  المعروفة بسهولة استخدامها و حملها ، والتي تتكون من 18 لوناً متميزاً  يناسب جميع مناسباتك و اطلالاتك خلال فصول السنة . و لفصل الربيع يمكنك تطبيق و اعتماد ألوان السموكي الصارخ، أو النيود الناعمة، أو الأرجواني والأصفر .. فكلها كفيلة بأن تمنحك أجمل اطلالة خاطفة للأنظار.

آيلاينر العيون – لعيون مشرقة :  يقدم لك ميك اب استوديو آيلاينر العيون الأسود الغامق الذي يكمل اطلالتك الربيعية ، حيث يمكنك استخدامه بسهولة وتطبقيه على جفونك ليمنحك لوناً غامقاً ونظرة ثابتة ..كما يمكنك تطبيقه مع ظلال العيون و بطرق و رسمات مختلفة للتنويع في اطلالاتك ولجعلها تبدو أكثر قوة و جمالاً.

بودرة هايلايتر لومير: هايلايتر لومير من ميك اب استوديو ستمنح وجنتيك  لمعاناً و توهجاً يدوم طويلاً بفضل تركيبتها المبتكرة والمتميزة ، تتميز بنعومة قوامها و سهولة تطبيقها واستخدامها.  هايلايتر لومير لاطلالة جذابة و وجنتين مشرقتين!

شارك