ثلاثة أسباب تدفع الزوار لعيش أجواء شهر رمضان المبارك في فندق ماريوت الجداف

  1. استمتعوا بوجبات الإفطار الشهية في مطعم ’ذا ماركت بليس‘ ومجلس ليالي رمضان

 يستضيف فندق ’ماريوت الجداف‘ مائدة مفتوحة من المأكولات التقليدية في مطعم ’ذا ماركت بليس‘ وخيمة مجلس ليالي رمضان يومياً من الساعة 6:30 مساءاً وحتى الساعة 9 مساءً. وتبلغ قيمة رسم الدخول للشخص الواحد 189 درهم إماراتي للبالغين، و100 درهم إماراتي للأطفال (بين 6-12 عاماً)

التوقيت: 6:30 – 9 مساءً

البالغين: 189 درهم إماراتي

الأطفال (بين 6-12 عاماً): 100 درهم إماراتي

قائمة الطعام: مائدة مفتوحة تضم مأكولات عالمية متنوعة

  • تجارب سحور فريدة في مجلس ليالي رمضان

يمكن لضيوف فندق ’ماريوت الجداف‘ الاستمتاع بتناول أشهى وجبات السحور العربية التقليدية من الساعة 10 ليلاً ولغاية الساعة 2 صباحاً، وبأسعار تبدأ من 30 درهم إماراتي في خيمة مجلس ليالي رمضان.

التوقيت: من الساعة 10 ليلاً ولغاية الساعة 2 صباحاً

تبدأ الأسعار من: 30 درهم إماراتي

  • جلسات تجديد الحيوية والنشاط في ’سراي سبا‘

يقدم ’سراي سبا‘ في فندق ’ماريوت الجداف‘ للضيوف فرصة التمتع بباقة عروضه الرمضانية الخاصة والتي تشمل جلسة ترطيب الوجه لمدة 50 دقيقة، وجلسات تدليك القدمين أو العنق لمدة 15 دقيقة مقابل 249 درهم إماراتي. كما سيحصل الضيوف الذين يتطلعون للحصول على عضوية لمدة 6 أشهر أو عام كامل على حسم بنسبة 30% عند التسجيل خلال هذا الشهر.

العرض: جلسة لترطيب الوجه لمدة 50 دقيقة، وجلسات تدليك القدمين أو العنق لمدة 15 دقيقة

التاريخ: من 1 مايو – 30 يونيو 2019

وأيضاً: حسم بنسبة 30% عند التسجيل على عضوية لمدة 6 أشهر أو عام كامل

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم 3177777 4 971+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: mhrs.dxbmh.ays@marriotthotels.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني: dubaimarriottaljaddaf.com للحصول على المزيد من التفاصيل وإجراء الحجوزات عبر الإنترنت.

فرصة للمشاركة في الأعمال الخيرية

خلال شهر رمضان المبارك سيتم التبرع بدرهم إماراتي واحد إلى “مؤسسة الجليلة” من قيمة كل وجبة إفطار وسحور وليلة فندقية.  كما سيشهد هذا الشهر إطلاق مبادرة “وجبات إفطار لسائقي سيارات الأجرة”، حيث ستقوم سلسلة ’فنادق ماريوت العالمية‘ في دولة الإمارات – بما في ذلك فندق ’ماريوت الجداف‘ – بتوزيع عبوات تتضمن أطعمة ومشروبات على سائقي سيارات الأجرة.  وتهدف هذه المبادرة إلى التعبير عن عميق الشكر والتقدير لسائقي سيارات الأجرة الذين يعملون بجد على مدار العام لتقديم خدمات النقل إلى جميع ضيوف الفندق.  وسيتم إطلاق مبادرة “وجبات إفطار لسائقي سيارات الأجرة” يوم الثلاثاء 14 مايو 2019. 

شارك