جزيرة Velaa الخاصّة في المالديف تقدّم 4 عروض لإقامة أجمل حفلات الزفاف

تظلّلها السماء الزرقاء ويجاورها المحيط الهنديّ النقيّ، هكذا هي جزيرة Velaa الخاصّة، الّتي طوّرها وصمّمها المهندس المعماريّ التشيكيّ بيتر كولار بأسلوب معاصر وحميم لتجسّد أفضل ما في أرخبيل المالديف . تتألّف هذه الجزيرة من 43 فيلاّ خاصّة ومنازل و4 مساكن تضمّ 4 غرف نوم، و18 فيلاّ عائمة فوق الماء. وبأسلوب عصريّ وحالم، تقدّم هذه الجزيرة 4 عروض لحفلات الزفاف:

عرض السعادة إلى الأبد بقيمة 10400 دولار: تمنح جزيرة Velaa الخاصّة في المالديف من خلال هذا العرض العروس فرصة العناية ببشرة جسمها لمدّة 60 دقيقة، إضافة إلى تصفيف شعرها ووضع الماكياج على يدّ أمهر الخبراء. كما تقدّم إلى الثنائيّ المقبل على الزواج، ولمدّة 60 دقيقة أيضاً للشخص الواحد، فرصة الاستمتاع بأجواء وخدمات السبا الرائعة من أجل الاسترخاء والراحة. وفضلاً عن ذلك، يعمد المتخصّصون على تنظيم حفلة زفاف بأسلوب شيّق ومتناسق، إذ يتخلّلها عزف موسيقيّ لفرقة Boduberu. أمّا الزينة فتتجلّى متناسقة بأحلى حلّة، وتبرز من خلالها باقة العروس المنعشة. وتقتحم الحفلة كعكة زفاف رائعة وقارورتين من المشروب، ومأكولات متنوّعة. وتترافق الحفلة مع عدسة مصوّرين محليّين على مستوى عالي من الكفاءة، حيث يلتقطون ما يتراوح بين 40 و60 صورة. كما تختتم الحفلة بفتح قارورة من المشروب.

عرض الرومانسيّة البحريّة بقيمة 8200 دولار: تقدّم هذه الجزيرة إلى العروس، بفعل My Bland من Clarins، فرصة العناية ببشرة جسمها لمدّة 60 دقيقة، إضافة إلى تصفيف شعرها ووضع الماكياج على يدّ أمهر الخبراء. كما تقدّم إلى الثنائيّ المقبل على الزواج، ولمدّة 60 دقيقة أيضاً للشخص الواحد، فرصة الاستمتاع بأجواء وخدمات السبا الرائعة. أمّا حفلة الزفاف فيتخلّلها عزف موسيقيّ لفرقة Boduberu وزينة متناسقة، تبرز من خلالها باقة العروس المنعشة، وتقتحم الحفلة كعكة زفاف رائعة وقارورة من المشروب ومأكولات متنوّعة. وتترافق الحفلة مع عدسة مصوّرين محليّين على مستوى عال من الكفاءة، حيث يلتقطون ما يتراوح بين 40 و60 صورة. كما تختتم الحفلة بفتح قارورة من المشروب. ويخصّ منظّمو حفلات الزفاف العرائس من خلال هذا العرض بفرصة التجوّل عند غروب الشمس على متن باخرة الفاخرة Baththeli Anna لمدّة ساعة ونصف ساعة.

عرض السير على السحب بقيمة 6400 دولار: تمنح جزيرة Velaa الخاصّة في المالديف العروس من خلال هذا العرض فرصة العناية ببشرة جسمها لمدّة 60 دقيقة، إضافة إلى تصفيف شعرها ووضع الماكياج على يدّ أمهر الخبراء. كما تقدّم إلى الثنائيّ المقبل على الزواج، ولمدّة 60 دقيقة أيضاً للشخص الواحد، فرصة الاستمتاع بأجواء وخدمات السبا الرائعة من أجل الاسترخاء والراحة. أمّا حفلة الزفاف فيتخلّلها عزف موسيقيّ لفرقة Boduberu وزينة متناسقة، تبرز من خلالها باقة العروس المنعشة وأزهار الـConfetti، وتقتحم الحفلة كعكة زفاف رائعة وقارورة من المشروب ومأكولات متنوّعة. وتترافق الحفلة مع عدسة مصوّرين محليّين على مستوى عال من الكفاءة، حيث يلتقطون ما يتراوح بين 40 و60 صورة. كما تختتم الحفلة بفتح قارورة من المشروب.

عرض الهمسات المتماوجة بقيمة 3950 دولاراً: تمنح جزيرة Velaa الخاصّة في المالديف العروس من خلال هذا العرض فرصة العناية ببشرة جسمها لمدّة 60 دقيقة، إضافة إلى تصفيف شعرها ووضع الماكياج على يدّ أمهر الخبراء. كما تقدّم إلى الثنائيّ المقبل على الزواج، ولمدّة 60 دقيقة أيضاً للشخص الواحد، فرصة الاستمتاع بأجواء وخدمات السبا الرائعة من أجل الاسترخاء والراحة. أمّا حفلة الزفاف فيتخلّلها عزف موسيقيّ لفرقة Boduberu وأزهار الـConfetti، إضافة إلى قارورة من المشروب. كما تتألّق العروس بباقة من الأزهار المنعشة. وتترافق الحفلة مع عدسة مصوّرين محليّين على مستوى عال من الكفاءة، حيث يلتقطون ما يتراوح بين 40 و60 صورة. ويلي الاحتفال فتح قارورة من المشروب.

شارك