جميرا زعبيل سراي .. وجهتكم الأفضل للتعبير عن مشاعر الحبّ

يوفر جميرا زعبيل سراي، المنتجع الشاطئي الفاخر المستوحى من الطراز العثماني في قلب نخلة جميرا بدبي، فرصة استثنائية للباحثين عن أقصى درجات الرومانسية لتقديم عرض زواج لا يمكن رفضه.

 يهتم “عرض المليون درهم” بأدق التفاصيل لخلق تجربة مثالية تتخطى كل التوقعات، حيث يوفر أجواء لا تُضاهى تجمع الرومانسية مع الفخامة لضمان مفاجأة الشريك وعيش لحظات استثنائية معه.

يتيح العرض للأحباء فرصة استثنائية للانغماس في عالم من الرفاهية، حيث يتولى أخصائيون متمرسون تصميم جميع عناصر العرض وفق أعلى مستويات المثالية والجمال. ويمكن الاختيار بين اثنين من أروع الأماكن في المنتجع:  إما تراس جناح جراند إمبريال الذي يتفرّد بإطلالات بانورامية أخاذة على الشاطئ، أو اختيار مكان منعزل على شاطئ البحر قبالة المياه اللازوردية الهادئة ليكون المكان الأنسب للإعلان عن مشاعر الحب.

سيحظى الضيوف بوجبة عشاء فاخرة من 6 أطباق ليتناولوها مع أفخر أنواع المشروبات وسط أجواء شاعرية على ضوء الشموع. ومع حلول الليل، يمكنكم الاسترخاء في الجناح الملكي المترف والمزين بأرقى اللمسات الرومانسية من شموعٍ خافتة وورود حمراء خلابة وكافة مستلزمات الراحة لتعيش أمسية من السحر الخالص.

يقدم “عرض المليون درهم” تجربة استثنائية مصممة خصيصاً لتلبية رغبات الأحباء على أكمل وجه، ويشمل ذلك الإقامة، وارتياد منتجعات السبا، وتناول الطعام، فضلاً عن وجبة إفطار رومانسية في جناح جراند إمبريال تعيشون معها لحظاتٍ رائعة لا تُنسى.

يقدم منتجع جميرا زعبيل سراي عروضاً مصممة بدقة لتناسب تطلعات الباحثين عن تجربة حب مثالية، كما يقدم فرصة للتشاور مع أخصائيين في صياغة خواتم ألماسٍ يتم تصميمها حسب تفضيلاتكم واختياراتكم لتناسب قصة حبكم الاستثنائية وتنسج من أحلامكم خاتماً يجسد قصة لا تُنسى في حياتكم.

لمزيد من المعلومات، أو للحجز المسبق يُرجى زيارة: https://www.jumeirah.com/en/offers/category-offers/wellness/jumeirah-zabeel-saray/million-dirham-proposal

أو الاتصال على الرقم التالي: +971 52 723 6091

شارك