يُعتبر يوم الزفاف من أهمّ اللّحظات في حياة الفتاة، فكيف إن كانت تقول نعم لحبّ حياتها؟ وما أجمل من أن تقول نعم من جديد، لإحياء الحبّ والإخلاص المُتشارك بين الزّوجين!

قامت خبيرة التّجميل جويل ماردينيان وزوجها كمال قدورة بإقامة حفل زفاف ثانٍ بعد مُرور ١٣ عام على زواجهما. وقد تم عرض برنامجها التلفزيوني الواقعي باسم «جويل بلا فلتر» لأول مرة على شاهد VIP في عيد الحب. يتكون العرض من 10 حلقات حيث جدد الزوجان عهودهما في الحلقة الأخيرة.

بعد فترة صعبة كادت أن توصلهما للطلاق، فاجأ كمال زوجته بطلب الزّواج منها من جديد! في إطار رومانسي، كان الاثنان يرتديان ملابس بيضاء بالكامل، وتم التقاط هذه الصّور لهما في لحظة خاصة وحميمة. بعد عرض الزواج، ذهبت جويل مباشرة إلى Esposa Privé في دبي، برفقة والدتها وشقيقة زوجها، وذلك لاختيار فساتين زفافها بالطبع!

كخطوة أولى، جلست جويل مع خبيرة أزياء الزفاف الخاص بها وناقشت معها ما ترغب به. بعد اختيار فساتينها المفضلة، انتقلت السيّدات إلى غرفة القياس حيث جربت عدة فساتين.

أعجبت جويل بكلّ الفساتين التي جرّبتها، لا سيما الفستان العاجي الجميل من Esposa Couture الذي وصفته بأنّه حلم منحوت لجسدها فقط!

بعد ذلك، جربت ثوبًا عاجيًا من Vera Wang بتفاصيل من الدانتيل، والتي لم تستطع إلا أن تُضيف لمساتها الخاصّة عليه! وبدت حيرتها عندما أُغرمت بكلّ الفساتين ولم تستطع أن تختار واحد فقط منها فقد قالت نعم لعدّة فساتين قبل أن تقل النعم النّهائيّة.

بعد تجربة عدد كبير من فساتين الزفاف، اختارت فستانين من Milla Nova. لمراسم تجديد العهود، ارتدت فستانًا ذهبيًا على شكل حرف A مع خط عنق مُستقيم، مُزيّن بأكمله بالخرز. أضافت طرحةً عاجيّةً مطابقةً للفستان، يتدلى بذيلها طويل ، مطرزًا بدانتيل بأنماط الأزهار. دخلت جويل الحفل مع زوجها الى جانبها ومجموعة من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، مُرتدين اللّون الأبيض.

وللمسة من الإثارة،  إختارت خلال حفل العشاء ثوبًا آخر من Milla Nova في قصّة حورية البحر. ارتدى الفستان المذهل فتحتان جانبيتان ، وفتحة على شكل V متدلية في تنورة ضيقة تعانق الشكل. أكملت التنورة العلوية مع التطريز الدقيق المزخرف المظهر الرومانسي المزين بأنماط هندسية مزينة بالخرز. احتفل الزوجان بـ «Lucky 13» في فندق One and Only Royal Mirage مع مجموعة من الأصدقاء وأفراد العائلة.

شارك