كشفت النجمة جينيفر لوبيز يوم الاثنين الماضي عن الموعد الرسمي لإصدار ألبومها التاسع This Is Me… Now، وعن الفيلم المرفق به، والذي من المتوقّع أن يبصرا النور في 16 فبراير 2024. ويأتي هذا الإعلان بعد أكثر من عقدين من إصدار ألبومها الثالث This Is Me…Then. 

المشروع الجديد، الذي يعد بمثابة تكملة لسجل عام 2002، سيتألف من This Is Me… Now، الفيلم والألبوم، واللذين سيكونان متاحين للبث عبر تطبيق Prime Video. 

وشاركت لوبيز هذا الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت نفسه الذي كانت تعلن فيه عن إطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة Can’t Get Enough والتي ستصدر في 10 يناير المقبل. كذلك شاركت جي لو متابعيها بعضاً من مشاهد تصميم الرقصات لإحدى أغنيات ألبومها الجديد.

وعلّقت على المقطع بالقول: «هذه التجربة الموسيقية هي تجسيد من خلال الموسيقى والأفلام والواقع لرحلة الحياة في البحث عن حقيقة الحب».

شارك في كتابة أغاني ألبوم This Is Me… Now وإنتاجه كل من جنيفير لوبيز وكاتب الأغاني روجي شهيد Rogét Chayed. أما الفيلم الذي أخرجه ديف مايرز Dave Meyers فهو تصوير موسيقي يجسّد حياتها العاطفية، في إطار حميمي ومثير ومضحك وخيالي في الوقت نفسه. وقد شارك في كتابة سيناريو الفيلم زوج لوبيز النجم بن أفليك Ben Affleck والكاتب والمنتج مات والتون Matt Walton.

شارك