يطلق فندق روزوود أبوظبي الفخم مجموعةً من باقات حفلات الزفاف المميزة واحتضان حفل زفاف تجريبي حصرية حيث يوفر الفندق كل ما يحتاجه أي ثنائي لإقامة حفل زفاف مثالي لا يمكن نسيانه.

يوفر فندق روزوود أبوظبي مجموعةً واسعة من الأساليب الفخمة والمحضرة بكل عناية للاحتفال بالمناسبات الأكثر خصوصية وتميزًا في حياتكم سواء كان ذلك حفل زفافٍ أو تخرجٍ أو مأدبة عشاء أو ليلة الحناء.

سعيًا منها للجمع بين العادات والتقاليد ووسائل الراحة الحديثة والفاخرة، تتخصص الوجهة الساحرة في إقامة فعالياتٍ بارزةٍ وذات طابعٍ شخصي ما يجعلها تنضح بالأناقة والتميز وتحفل بالعديد من الذكريات الثمينة.

تنسيق حفلات الزفاف حسب الطلب

في فندق روزوود أبوظبي، يتم ترتيب كل عنصر من عناصر كل حفل زفاف بسلاسة من قبل فريقٍ مختص في الحفلات، كما يتم تعيين منسق حفل زفاف شخصي لكل زوجين ليبقيهم على إطلاع بجميع تفاصيل يومهم المميز.

يتمتع منسقو حفلات الزفاف الشخصيين في فندق روزوود أبوظبي بالموهبة والمهارة، إضافةً إلى سنواتٍ من الخبرة في تنسيق وتنظيم حفلات الزفاف المخصصة والمحددة في أي وقت من السنة.

سيعجب كل زوجين بلا شك بقاعات الحفلات التي توفر خياراتٍ رائعة تناسب جميع المناسبات من الأحداث الخاصة والودية إلى تلك الفخمة والتي يصل عدد الضيوف فيها إلى 450 ضيف. فمثلا، تمتد قاعة روزوود الكبرى على مساحة 1000 متر تقريبًا، بينما تمثل قاعة ياسمين الراقية والتي تبلغ مساحتها 244 مترًا مربعًا المكان المناسب لإقامة مأدبة عشاء ودية بين الأحبة.

تتميز مناطق الردهة بكثرة نوافذها التي تطل على أفق المدينة الأخاذ والخليج العربي المتلألئ، مما ينال إعجاب جميع الضيوف وتسحرهم في لحظة دخولهم للفندق.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن كل باقة إعداد طاولة زفاف جميلة يمكن تعديلها لتناسب الأذواق الفردية لكل زوجين. كما تضمن الأجواء الجميلة والهادئة للفندق توثيق هذا اليوم المميز جيدًا من خلال مكان مخصص لجلسات التصوير.

وفي الوقت نفسه، يتم تقديم المأكولات الفاخرة الاستثنائية واللذيذة إما كبوفيه مفتوح أو مباشرةً إلى الطاولة من قبل نادلين مدربين جيدًا، ويتم اختيار المأكولات من قوائم طعام متنوعةٍ صممت لتناسب أذواق جميع الحضور من الإماراتيين والأجانب.

باقات حفل الزفاف

تتوفر ثلاثة باقات رائعة تم تصميمها خصيصًا، وهي:


الباقة الرومانسية

تضمن الباقة الرومنسية لكل زوجين حفل زفاف سلس للغاية.

تتضمن الباقة إمكانية الاختيار ما بين البوفيه المصمم بشكل مبتكر أو قوائم العشاء المحددة، بالإضافة إلى كميات غير محدودة من المشروبات غير الكحولية والعصائر المبردة والماء لكل ضيف.

ويمكن اختيار مفارش الطاولات باللون الأبيض أو البيج تتماشى مع مفارش الأطباق الذهبية الراقية، بينما تضمن خدمة صف السيارات وصول كل ضيف بأناقة. وتشمل هذه الباقة كوشة مجانية.

كما تتضمن الباقة كعكة زفاف من ثلاث طبقات والتي من المؤكد أنها ستلفت أنظار جميع الحضور، بينما يتم إهداء العروسين إقامةً رومانسية لليلة واحدة في الجناح الفاخر والتي تتضمن الفطور لشخصين في مطعم أكوا الساحر وكذا مجموعةً مختارة من الأطباق التي يتم تقديمها في الجناح بخصوصية تامة. 

يتم تشجيع العائلة والأصدقاء أيضًا على الاستفادة من أسعارٍ خاصة على الغرف وتحويل المناسبة السعيدة إلى فرصة للاستمتاع بالإقامةٍ في قلب العاصمة الإماراتية.


الباقة الفخمة 1

تعد الباقة الفخمة 1 نسخةً محسنة وأكثر فخامةً من الباقة الرومنسية، وتتميز بخيارات وصفات أكثر فخامةً لإقامة مأدبة عشاء وحفل زفاف راقٍ وفخم، إضافةً إلى خيار ترقية الجناح للعروسين.

كما تتضمن الباقة أيضًا كوشة وخدمة صف السيارات لجميع الضيوف وكعكة زفاف من ثلاث طبقات إلى جانب قوائم عشاء لذيذة وكمياتٍ غير محدودة من المشروبات غير الكحولية والعصائر المبردة والماء وأفرشة الطاولات باللون الأبيض أو البيج ومفارش الأطباق الجميلة باللون الذهبي.

ويمكن للزوجين اختتام أسعد يومٍ في حياتهم بالإقامة في الجناح التنفيذي، والذي يتضمن وجبتي الإفطار والعشاء في الجناح الفخم بخصوصية تامة، كما يتم تقديم أسعارٍ خاصة للغرف لإقامة العائلة والأصدقاء.

الباقة الفخمة 2

أخيرًا، تشتمل الباقة الفخمة 2 جميع ما في الباقة الفخمة 1، إضافة إلى علاج مجاني في المنتجع الصحي Sense من روزوود.

ولمستويات أعلى من الرقي، تشمل الباقة مأدبة عشاءٍ راقية تتميز بالأطعمة العربية الفخمة مثل الأوزي بلحم الضأن و تشكيلة من المشاوي العربية، إضافة إلى أطباق دولية معدةٍ بخبرة مثل سلطة الدجاج التايلاندية الحارة والمنعشة مع البابايا ومعكرونة بيني الإيطالية المصنوعة يدويًا في المطعم.

تبدأ أسعار قوائم الزفاف للشخص الواحد من 300 درهم إماراتي للباقة الرومانسية، و 350 درهم إماراتي للباقة الفخمة 1 و 400 درهم إماراتي للباقة الفخمة 2. قد يتم طلب تقديم قائمة بالعدد الأدنى من الضيوف المؤكد حضورهم.

شارك