“حول الامارات ” تفتتح متجرها الجديد في مزهر مول دبي

 

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة- 28 مايو 2018: أطلقت “حول الإمارات للمفروشات”، العلامة التجارية الرائدة للمفروشات الداخلية والخارجية الفاخرة في المنطقة، متجرها الجديد في “مزهر”. وبذلك يكون هذا المتجر الذي جرى افتتاحه رسمياً بتاريخ 27 مايو 2018، متجرها الحادي عشر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تتطلّع هذه العلامة التجارية الفاخرة إلى توسيع انتشارها في دولة الإمارات، مع استثمارها مبلغ 4 ملايين درهم إماراتي في هذا المتجر الممتد فوق مساحة 17.000 قدم مربع. وبالإضافة إلى سهولة وصول المقيمين في “مزهر” و”مردف” إليه، يوفّر المتجر الجديد للمقيمين في الجوار مساحات غنية بتشكيلات استثنائية من المفروشات التي تلبّي احتياجاتهم وترضي أذواقهم.
ويشتمل المتجر الجديد على تشكيلة تلائم رغباتهم ولا مثيل لها، من قطع الأثاث التقليدية والكلاسيكية والريفية والقروية، إلى جانب قطع بأنماط العصر الفيكتوري.

 

ويأتي افتتاح المتجر الجديد في إطار خطة طموحة لمزيدٍ من توسع “حول الإمارات للمفروشات”، تهدف إلى جعلها أكثر قرباً من عملائها الحاليين وعملائها المقبلين.

وتعليقاً على الافتتاح، قال السيد محمد كاتاوالا، نائب المدير العام والمدير المالي: “تشتهر “حول الإمارات للمفروشات” بما توفره من تشكيلات فخمة. وبالإضافة إلى ذلك، تطمح في الوصول إلى جميع عملائها على امتداد دولة الإمارات، من خلال 6 متاجر جديدة لها يجري افتتاحها خلال 6 أشهر”. وأضاف: ” سنفتتح متجرين جديدين قريباً في أبوظبي، أحدهما في المركز التجاري العالمي والآخر في مصفّح، بالإضافة إلى متجر جديد في مركز برجمان- بر دبي، وآخر في صلاصة- سلطنة عُمان. كما نستثمر في توسيع وتجديد متاجرنا القائمة حالياً. وقمنا أخيراً بتجديد متجرنا في الرياض- المملكة العربية

 

السعودية، ونعمل على توسيع متجرنا في سلطنة عُمان. ومن المتوقع أن يؤدي افتتاح متاجرنا الجديدة وخططنا التوسعية إلى الدفع بعلامتنا التجارية قدماً، والمساهمة في تحقيق إنجازين: الأول في نسبة المبيعات، والثاني في تعزيز مرجعيتنا كعلامة تجارية رائدة. والواقع أننا سعداء بنتائج النصف الأول من العام 2018، والتي تُظهر نمواً نسبته 15% في مبيعاتنا، مقارنةً بالفترة ذاتها من العام 2017″.

من خلال الخطط التوسعية الحالية، الواضح أنّ “حول الإمارات للمفروشات” في طريقها إلى تحقيق المزيد من الحضور، بفضل استراتيجتها الطموحة للنمو، والريادة التسويقية لشركائها وإدارة عملياتها التطويرية وفريق عملها الذين يوظفون كامل قدراتهم للمضيّ قدماً في نجاح هذه العلامة التجارية، وضمان تربّعها في قلوب عملائها الحاليين والمستقبليين.

 

شارك