خطوات بسيطة تخلصك من علامات الارهاق على بشرة الوجه

هل تعاني بشرتك من علامات التعب والارهاق التي تُفقدها رونقها؟ انتِ لست الوحيدة ممن يواجهن هذه المشكلة، فقد اصبحت شائعة بين النساء بسبب عوامل كثيرة كالتعرض للهواء الملوث والسهر وتناول اطعمة غير صحية. اليك في ما يلي خطوات ونصائح بسيطة لتعيدي الى بشرتك الجمال والرونق والشراق والحيوية والنضارة.

تنظيف البشرة:

من الضروري ان تنظغي لشرتك مرتين في اليوم، في الصباح للحفاظ على انتعاشها وقبل الخلود الى النوم لازالة اثار المكياج وتنظيفها مما ترضت له خلال النهار.

تقشير البشرة:

انها من اهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها اقله مرة في الاسبوع، وذلك لازالة الخلايا الميتة المتراكمة عليها وتجديدها لاعادة الرونق والنضارة اليها. ومن المهم ان تختاري مستحضر التقشير الذي يناسب بشرتك.

ترطيب البشرة:

لا تنسي اختيار المرطب المناسب لبشرتك، على ان يكون غنيًا بالفيتامينات التي تغذيها. طبقيه في الصباح لحمايتها من المؤثرات الخارجية كالدخان والهواء، وقبل النوم حيث ان البشرة تعمل خلال الليل على اعادة توازنها.

النظام الغذائي:

اتبعي نظامًا غذائيًا صحيًا، فتناولي الكثير من الخضار والفاكهة الغنية بالفيتامينات، واهمها فيتامين E وفيتامين C. ابتعدي قدر المستطاع عن الدخان والاطعمة الغنية بالزيوت.

شارك