احصلي على 1000 لتر مياه فوّارة مجّاناً مع كلّ حنفيّة «الكلّ في واحد» من كوكر في رمضان

دلّلي نفسك في رمضان هذا العام مع حنفيّة «كوكر» «الكلّ في واحد»، التي تفعل كلّ شيء، إذ أنّها تتيح الحصول فوراً، وبنقرة واحدة، على الماء المغلي، الساخن، البارد، والفوّار المصفّى والجاهز للشرب، وهي تتيح لك فرصة استهلاك مياه أكثر وكهرباء أقلّ. وخلال الشهر الكريم، ستحصلين على 1000 لتر مياه فوّارة مجّاناً مع كلّ حنفيّة كوكر «الكلّ في واحد».

– فيوجن سكوير: توفّر دوراناً كاملاً بزاوية 360 درجة، الأمر الذي يجعلها مثاليّة لسطح المطبخ، وهي تأتي بالكروم المصقول، الفولاذ المقاوم للصدأ، الأسود، النحاس المطليّ والذهبيّ.

تؤمّن «كوكر» حاجات كلّ أسرة، نظراً إلى تميّزها ومعاييرها المتطوّرة، وتتوافر بتصاميم وألوان عدّة، ومنها:

– فليكس:  إنّها حنفيّة «كوكر» الأكثر مبيعاً، والوحيدة المزوّدة بخرطوم سهل ومرن يسحب إلى الخارج، الأمر الذي يجعلها مثاليّة للأحواض الكبيرة، وهي تأتي بالكروم المصقول، الفولاذ المقاوم للصدأ والأسود.

– فيوجن راوند: تقدّم دوراناً كاملاً بزاوية 360 درجة، الأمر الذي يجعلها مثاليّة لسطح المطبخ، وهي تأتي بالكروم المصقول، الفولاذ المقاوم للصدأ، الأسود، النحاس المطليّ والذهبيّ.

– مجموعتا كلاسيك فيوجن راوند وكلاسيك فيوجن سكوير: صمّم زرّ الضغط الموجود في هاتين المجموعتين بشكل معقّد لعرض نمط جميل يضيف لمسة من الأناقة الكلاسيكيّة إلى أيّ مطبخ.

– نورديك توين راوند ونورديك توين سكوير: إنّ حنفيّات نورديك توين تتميّز بكونها عبارة عن حنفيّة خلط للمياه الساخنة والباردة العاديّة.

– نورديك سينجل راوند ونورديك سينجل سكوير: إنّ نورديك سينجل هي حنفيّة الشرب الأنسب للمساحات التجاريّة ولاستبدال موزّعات المياه ومحطّات الشرب لأجزاء مختلفة في المنزل مثل ركن القهوة/الشاي في غرفة المعيشة. ويمكن أن توزّع ماء مغليّاً، مبرّداً وفوّاراً، ويمكن دمجها مع صينيّة تقطير لاستبدال الحوض. وفضلاً عن ذلك، يمكن تعديل ارتفاع حنفيّة نورديك سينجل، الأمر الذي يسهل ملء أيّ زجاجة، بغض النظر عن ارتفاعها. وتتوافر بالكروم المصقول والفولاذ المقاوم للصدأ.

شارك