دار جورج حكيم تجسّد الحبّ الأبديّ في أجمل خواتم الزواج والسوليتر!

لكلّ امرأة خاتمُها، ومهما اختلف ذوقها، فإنّ دار George Hakim تخصّها بتصاميم تتغنّى بالرقيّ والفخامة والأحجار الثمينة المختارة بعناية فائقة، وعلى رأسها الماسّ الفاخر والمشعّ ببريقه. ومع كلّ قطعة من خواتم الزواج، تقدّم هذه الدار العريقة تصميماً يعكس حرفيّتها في صناعة المجوهرات الفاخرة، فتتزيّن المرأة بجوهرة فريدة تضفي عليها الأنوثة والجاذبيّة.

لتجسيد رابط الحبّ الأبديّ بين الرجل والمرأة، صمّمت دار George Hakim خاتم السوليتر هذا من الذهب الأبيض، وجعلت في وسطه ماسّة كبيرة بقصّة القلب أضافت إلى كلّ جانب منها ماسّة صغيرة بقصّة القلب أيضاً.

تمنح دار George Hakim المرأة خواتم زواج رائعة تكتسي بالماسّ المتألّق، لتحظى بإطلالة مميّزة في كلّ الأوقات.

لكي يكون خاتم السوليتر مميّزاً، تقدّمه الدار بثلاثة تصاميم صنعتها من الذهب الأبيض والورديّ، ورصّعتها بالماسّ. وتتوسّط ماسّة بالقصة الدائريّة الخاتم الأوّل، وأخرى بقصّة الـ Cushion الخاتم الثاني، ويتكلّل الخاتم الثالث بماسّة بقصّة القلب.

كلّ ما في هذه المجموعة أنيق ورائع، فالخاتم الأوّل مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار ماسيّة بالتقطيع الدائريّ، في حين تستلقي الأحجار الماسيّة البيضاء والصفراء ذات قصّة الـ Cushion على الخاتم الثاني الذي يمزج بين الذهب الأبيض والأصفر، ويتألّق الخاتم الثالث المصنوع من الذهب الوردي والأبيض، بماسّات جميلة بقصّة الإجاصة.

تهدي دار George Hakim هذا الخاتم إلى كلّ امرأة تبحث عن الإطلالة الناعمة المفعمة بالرقيّ. إنّه مرصّع بماسّات أنيقة على طرفيه، وتتوسّطه ماسّة لامعة بتقطيع دائريّ تضفي عليه الفخامة.

خاتم زواج مرصّع بالماسّ يناسب كلّ الأذواق، وهو يترافق مع خاتم سوليتر بتصميم يتماشى مع مختلف الأذواق.

كثير من الأناقة في خاتم الزواج هذا المتألّق بأحجار ماسيّة رائعة، وهو مثاليّ لكلّ امرأة تبحث عن إطلالة مميّزة وساحرة في آن.

يستلقي وسط هذا الخاتم حجر سفير رائع بالقصّة البيضويّة بين ماسّتين بقصّة الإجاصة من كلّ جهة، ما يجعله خياراً مميّزاً لتجسيد رابط الحبّ القويّ بين الرجل والمرأة.

شارك