دار مايكل كورس تقدّم تشكيلة حصرية بمناسبة شهر رمضان 2024

دار مايكل كورس تقدم تشكيلة حصرية بمناسبة شهر رمضان 2024

يسرّ  دار مايكل كورس- Michael Kors أن تعلن عن تشكيلتها الحصرية لشهر رمضان المبارك 2024، والتي تضمّ مجموعة مميزة من الحقائب الأنيقة والملابس الفاخرة والأكسسوارات الراقية، صُممت خصيصاً لتلبي الأذواق في منطقة الشرق الأوسط ولتلائم أجواء الشهر الفضيل.

وتُعدّ حقيبة “Cynthia” الميتاليك ذات التفاصيل المُرصّعة بالمرايا نجمة هذه التشكيلة، إلى جانب صندل “Celia” ذو الكعب الناعم المتناغم معها. إذا يمكنك ارتداؤه مع أحد فساتين السهرة الطويلة المطرّزة بالأحجار الكريمة من تصاميم مايكل لإطلالة ساحرة. كما تضم المجموعة على هدايا رائعة لتقديمها أو الحصول عليها، من بينها حقيبة “Tabitha ” القابلة للتحويل والمرصّعة بالأحجار النفيسة، وحقيبة “Empire” ذات السلسلة الذهبية، وحافظات البطاقات التي تحمل شعار العلامة التجارية، متوفرة بألوان كريم والأزرق والأسود حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط. 

دار مايكل كورس تقدم تشكيلة حصرية بمناسبة شهر رمضان 2024

كما تضم التشكيلة قلادة “Empire” المطلية بالذهب والمرصّعة بالأحجار الكريمة، وكذلك أقراط وساعة “Lexington” الأنيقة، التي تضفي لمسة من التألق والبهاء على أي إطلالة يومية. وتأتي النظارات الشمسية ذات التصميم العصري على شكل “كات-آي” لتكمل المظهر بأكمله.  

وتظهر في الحملة الإعلانية العارضة ونجمة منصّات التواصل الاجتماعي ديمة الشيخلي، وهي تحتفل بهذا الشهر الكريم بأناقة فائقة ورقي. قامت المصورة فانيسا غراندا بالتقاط الصور الفوتوغرافية للحملة.

ستكون مجموعة رمضان 2024 المحدودة من مايكل كورس متاحة حصريًا في بلدان مختارة في الشرق الأوسط، في متاجر مايكل كورس وعبر الإنترنت، بدءًا من XX [التاريخ].

دار مايكل كورس تقدم تشكيلة حصرية بمناسبة شهر رمضان 2024
شارك