دار Mouawad تقدّم للعروس أجمل المجوهرات الفاخرة!

1- من بين تصاميمها الفاخرة المميّزة بتفاصيل آسرة، لم تنسَ دار معوّض (Mouawad) المجوهرات التي لا بدّ أن تتألّق بها العروس خلال حفل زفافها، فصنعت مجموعة Muse التي تضمّ أربع قطع تزخر بماسّات بالتقطيع الدائريّ وبتقطيعي الإجاصة والماركيز.

2- كلّ قطعة في هذه الصورة تعبّر عن الأناقة والرقيّ، إذ تتجلّى هاتان السمتان في عقد وأقراط وخاتم وسوار، صنعتها دار Mouawad من الذهب الأبيض ورصّعتها بالياقوت الأحمر والماسّ المتألّق.

3- تُظهر دار Mouawad في مجموعة Pure Haven جمال أحجار الماسّ التي ملأتها بأشكالها المتنوعّة وبكميّات لافتة، لتجعل كلّ قطعة فيها خياراً مثاليّاً لكلّ عروس تبحث عن التميّز.

4- تجتمع الأحجار الماسيّة كما العادة في إبداعات دار Mouawad، وهذه المرّة ضمن عقد وسوار وخاتم وأقراط صُمّمت بوحي من الأزهار الناعمة، لتتميّز العروس بإطلالة فائقة الرقيّ والفخامة.

5- كثيرٌ من الأنوثة والتميّز في هذه المجوهرات الرائعة من دار Mouawad التي تبرع دائماً في التصاميم المعدّة لكلّ امرأة تبحث عن الفخامة، وهي في هذه القطع تجمع بين السفير الأزرق والماسّ لإطلالة مليئة بالحيويّة والفرادة.

6- إنّها الأنوثة الناعمة تتجسّد في مجموعة مذهلة ابتكرتها دار Mouawad للعروس التي تفضّل التصاميم الناعمة والفاخرة في آنٍ. تضمّ هذه المجموعة سواراً وخاتماً وأقراطاً وعقداً من الذهب الأبيض، تجتمع فيها الأحجار الماسيّة لتشكّل أزهاراً جميلة ومميّزة.

شارك