دبي أوتلت مول يواصل تقديم أفخم العلامات التجارية بعروض رائعة

يستمر دبي آوتلت مول في تعزيز مكانته المرموقة باعتباره أول مركز تجاري يحمل مفهوم “القيمة” في الشرق الأوسط، ليضم المزيد من العلامات التجارية الشهيرة إلى أكثر من ١٢٠٠ ماركة عالمية من بين الأفخر والأفخم عالمياً.

وسيكون متجر غاليري لافاييت من بين المتاجر الجديدة التي سيتم افتتاحها في المول. ويضم المتجر باقة من أكبر الأسماء في عالم الأزياء مثل ماجي وساندرو وكينزو ولورين وسونيا ريكيل ومانوش وهوجو بوس وديزل ولاكوست وساندرو وكينزو ولورين وسونيا ريكيل ومانوش وهوجو بوس وديزل ولاكوست وساندرو وإمبوريو أرماني وكالفن كلاين وألكسندر توربو وفيرساتشي، وغيرها الكثير. وتقدم كل هذه العلامات التجارية عروضاً رائعة تصل إلى خصم حتى 90٪ على مجموعات مختارة.

يقول فيشال مهاجان، مدير دبي أوتلت مول: “يقدم دبي أوتلت مول أفضل قيمة للمبيعات بالتجزئة، مما يجعله وجهة مثالية للعلامات التجارية وللمتسوقين الذين يبحثون عن أفضل الصفقات. ولا يزال حجم الإقبال الكبير وانتعاش أسواق المنطقة سياحياً من عوامل الجذب الرئيسية لأهم الأسماء التجارية في منطقتنا. وكانت أحدث إضافة إلى متاجر دبي أوتلت مول هي غاليري لافاييت. ويتمتع مركزنا التجاري بمستوى إقبال متزايد من المتسوقين وعملائنا المخلصين الذين يتمتعون بذوق راقٍ ويحسنون انتهاز فرص العروض والصفقات غير العادية على مدار العام”.

يذكر أن دبي أوتلت مول يعمل وفق خطة استراتيجية تستهدف أن يشتمل المول على مجموعة واسعة النطاق من فئات قطاع التجزئة. ويواصل المول تقديم أفضل قيمة مبيعات، بما يجعله وجهة مثالية للعلامات التجارية التي تسعى إلى الترويج لمنتجاتها وتحقيق مبيعات عالية. ومن جهة أخرى، فإن المتسوقين والمستهلكين يجدون في عروض الأسعار المخفضة ميزة كبيرة لجهة التوفير.

لمحة عن دبي آوتلت مول
يبقى دبي أوتليت مول، وهو المشروع الذي طورته مجموعة الأهلي القابضة، في مكانته المرموقة باعتباره أول مركز تجاري يحمل مفهوم “القيمة” في الشرق الأوسط. ولأنه يضم أكثر من ١٢٠٠ ماركة عالمية هي أفخر وأفخم السماء التجارية العالمية، فإن دبي أوتليت مول يبقى مخلصاً لرؤيته التي تتمثل في تقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة، عبر عروض وخصومات مدهشة يومية مستمرة على المنتجات التي يقدمها 240 متجر تحت سقف واحد. هذا إلى جانب العديد من المطاعم العالمية والمرافق الترفيهية العائلية التي تجعل من دبي أوتليت مول وجهة التسوق الأولى في المنطقة بلا منافس.

في دبي لاند® – شارع العين (طريق 66)، على بعد 20 دقيقة من قلب دبي. يفتح المول أبوابه للجمهور أيام السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساء ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحا إلى منتصف الليل.

شارك