دبي لصناعة الأثاث تفتتح صالة عرض كينج كويل بمفهوم جديد في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.،  الشركة الرائدة في قطاع المراتب الفاخرة في سوق الشرق الأوسط، اليوم عن افتتاح متجر كينج كويل بمفهوم جديد، وذلك  في إبن بطوطة مول، أكبر مركز تجاري استوحيت تصميماته من قصة تاريخية في العالم.

ويتميز متجر كينج كويل بموقعه الإستراتيجي في ردهة الأندلس، بالقرب من مدخل الهايبر ماركت، إذ يحتل مساحة 2243 قدم مربع مما يتيح للزوار والزبائن التنعم بتجربة تسوّق فريدة ومريحة وبمفهوم وأسلوب جديدين، ويجعلهم  يختارون المرتبة التي تناسبهم بكل حرية وبدون أية مشقّة.

وبهذا يصل عدد صالات عرض كينج كويل في الإمارات إلى 11، وهناك خطة للتوسع أيضا لفتح أربعة معارض أخرى في الربع الأول من عام 2018، والتي ستكون بنفس التصميمات الداخلية الحديثة.

وخلال حفل الافتتاح، قال السيد سوندار راجان، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.: “نحن نتطلع إلى الترحيب بسكان دولة الإمارات العربية المتحدة في معرضنا. يتمتع متجر كينج كويل الجديد بمفهوم حديث تماما، إذ يفتح بابه لجميع الزبائن ويتيح لهم مشاهدة وتفقد التصميمات الحصرية للأسرّة وأكسسواراتها عن كثب، لتمكنهم من اختيار المرتبة التي تناسبهم والتمتع بنوم هانىء ومريح يتميّز بأبعاد أكثر من تجربة نوم لتأخذهم إلى حياتهم اليومية وتحقيق أقصى قدر من الأداء والنشاط الصحي.”

سيتسنى للعملاء خلال زيارتهم لصالة عرض كينج كويل الجديدة في إبن بطوطة مول التعرف عن كثب على تشكيلة واسعة من أكسسوارات الأسرّة من المراتب والوسائد واللُحف وشراشف لحماية المراتب وصناديق وقوالب الأسرّة وبياضات السرير وغيرها.

وتزامناً مع مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ23، تقدم شركة دبي لصناعة الأثاث للمتسوقين فرصة شراء أخرى مع خصم 50% عند شراء أي من أسرّة كينج كويل. كما هناك تخفيضات على مجموعة مراتب “ستار” تصل إلى 20% مع الحصول مجاناً على رأس سرير، وخصم 40% على أكسسوارات الأسرّة.

وتشمل المنتجات المميزة المعروضة في صالة عرض كينج كويل مجموعة مراتب “سيلك” و”ستار” وأسرّة “إليكترا” القابلة  للتعديل والمجهزة بمرتبة “أورثو” لحماية ودعم الجسم مع تصميم عصري مذهل وتقنية متطورة تتمتع بوظائف أقرب إلى الكمال. وإلى جانب تلك الهندسة المتطورة والعالية الجودة، تتميز مراتب كينج كويل بضمان لمدة 10 سنوات.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بصالة عرض كينج كويل في إبن بطوطة مول على الرقم +971 4 881 1063 أو عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae.

شارك