تجمع شوبارد في ساعة Alpine Eagle Cadence 8HF الجديدة بين الدقة الفائقة والأناقة الفريدة والطابع الرياضي العصري. وتقدمها في ثاني موديل ذو تواتر عالي ضمن مجموعة ساعات Alpine Eagle. يتميز الموديل الجديد بلونه الأسود «الفاحم» مع تطعيمات بسيطة باللون البرتقالي، وتحتضن فيه علبة الساعة الاستثنائية البالغ قطرها 41 ملم حركة شوبارد من عيار 01.12-C باعتبارها إحدى أكثر الحركات تطوراً من صناعة ورشات شوبارد، حيث تتميز بميزان عالي الواتر يرتفع تواتره حتى 57،600 ذبذبة في الساعة (8 هرتز).

منذ إطلاقها في عام 2019، تخطت مجموعة ساعات Alpine Eagle كل التوقعات. واليوم تثري دار شوبارد هذه المجموعة بموديل الساعة الجديدة Alpine Eagle Cadence 8HF؛ التي يبلغ قطر علبتها 41 ملم، ولا تتخطى سماكتها 9,75 ملم، وتتسم بخفة وزنها رغم متانتها نظراً لاستخدام معدن التيتانيوم وتزويد الساعة بحركة من عيار استثنائي ينبض بتواتر استثنائي يبلغ 8 هرتز، مما يعني زيادة سرعته بمقدار الضعف مقارنة بالساعات الأوتوماتيكية المعتادة. 

لا يعتبر هذا الأداء المميز مجرد تفصيل تقني هامشي؛ بل هو بمثابة سمة أساسية، حيث يتم استخدام هذا التردد العالي لتحقيق أقصى دقّة دون التنازل عن أي سمة من سمات الراحة عند استخدام الساعة. وبالإضافة إلى خفة وزنها، تتميز ساعة Alpine Eagle Cadence 8HF باحتياطي وافر وعمليّ من الطاقة يبلغ 60 ساعة، علاوة على المصادقة عليها بدمغة «الكرونومتر» الصادرة عن الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر COSC.

شارك